العمل في الولايات المتحدة | كل ما تحتاج معرفته

Advertisements

الهجرة أو العمل في الولايات المتحدة حلم للعديد من الأفراد. أولئك الذين هم على استعداد لبذل الجهد سينجحون في أمريكا. ومع ذلك ، هناك عبارة يجب أن تعتاد عليها: أمم مختلفة ، وتقاليد مختلفة. في هذه النقطة ، ستختلف إجراءات البحث عن وظيفة وتقديم الطلبات في الولايات المتحدة عن تلك الموجودة في بلدك الأصلي. تعرف على كيفية البحث عن وظيفة وكيفية التقدم لها ، بالإضافة إلى بعض التلميحات المفيدة.

ما هي أفضل المناطق للبحث عن عمل في الولايات المتحدة؟

للعمل في الولايات المتحدة ، يجب أن تحصل على تصريح للعيش والعمل في البلد ، والذي يُعرف غالبًا بالبطاقة الخضراء أو تأشيرة عمل صالحة.

يتم تحديد المكان الذي تختار الإقامة فيه في الولايات المتحدة في الغالب من خلال المكان الذي تجد فيه عملاً. لحسن الحظ ، يتمتع المهاجرون في الولايات المتحدة بفرصة جيدة للعثور على عمل: وفقًا لأحدث الأبحاث التي قدمها مكتب إحصاءات العمل ، فإن معدل البطالة في الولايات المتحدة عند أدنى مستوى له منذ عام 2007.

من الأهمية بمكان التعرف على سوق العمل الأمريكية والحصول على فهم شامل للأسواق والشركات الرئيسية في البلاد. تشهد صناعة الخدمات والتعليم والصحة ، بالإضافة إلى ما يسمى بـ TIMES-market ، نموًا قويًا. يتم تمثيل الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والوسائط المتعددة والترفيه وخدمات الأمن بالمختصر TIMES.

صناعة الخدمات

قطاع الخدمات هو المحرك الذي يقود الاقتصاد الأمريكي. توظف صناعة الخدمات أكثر من 80٪ من القوى العاملة. يتم تضمين كل من التجارة والنقل والتأمين والإعلام والمصارف ، فضلاً عن التعليم والاتصال والمعلومات.

الصناعة

الصناعة هي ثاني أكبر قطاع. الولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، هي رائدة على مستوى العالم في الهندسة والنقل. بالإضافة إلى ذلك ، تقود الولايات المتحدة في

صناعة الرقائق والبرمجيات ، والصناعات الكيماوية ، والتكنولوجيا الطبية ، وإنتاج النفط والغاز الطبيعي ، والأعمال الغذائية.

Advertisements

إقرأ أيضاً: العمل في أمريكا – التأشيرات ومتطلبات الأهلية

صناعة التكنولوجيا العالية

على الرغم من أن لوس أنجلوس هي موطن لأكبر قطاع ترفيهي في العالم ، إلا أن صناعة التكنولوجيا الفائقة في وادي السيليكون هي التي تجلب الأموال. وادي السيليكون هو موطن لشركات مثل Apple و Google و Adobe و eBay و Facebook.

هذه وظائف منتشرة للغاية في الولايات المتحدة.

تشتهر الولايات المتحدة بكونها أمة ذات إمكانيات غير محدودة ، ويسمح سوق العمل الواسع للكثير من الناس باكتشاف حياتهم المهنية المثالية. اعتبارًا من مايو 2017 ، أفاد مكتب تعداد الولايات المتحدة أن 159.8 مليون شخص عامل فوق سن 16.

توظف تجارة التجزئة الأشخاص الرئيسيين داخل الولايات المتحدة ، مع 4،528،550 مندوب مبيعات وثلاثة ، 541،010 أمين صندوق ، بما يتوافق مع الإحصائيات. صناعة المواد الغذائية ، التي توظف 3،426،090 طباخًا وعاملاً مغذيًا ، ليست بعيدة عن صناعة البيع بالتجزئة. مع مرور الوقت ، ستتم إضافة العناصر التالية إلى القائمة:

  • كتبة في المكاتب
  • الممرضات المرخص لهن بالممارسة
  • ممثلي خدمة العملاء
  • نقل البضائع والمخزون
  • النوادل والنادلات هم أشخاص يعملون في المطاعم.
  • الأمناء

يحتل المدراء العامون المرتبة العاشرة في القائمة ، وهي أخبار ممتازة للأفراد الذين يسعون لتأسيس شركتهم الخاصة في الولايات المتحدة. وبالمثل ، فإن سوق العمل في الولايات المتحدة آخذ في التوسع. يبلغ معدل نمو الوظائف الوطنية الآن 1.2 في المائة ، ولكن في بعض المقاطعات ، مثل ويليامسون ، تينيسي ، قد يصل إلى 5 في المائة. وفقًا للبيانات التي تم جمعها بين ديسمبر 2015 وديسمبر 2016 ، تم إنشاء 1.8 مليون وظيفة إضافية خلال تلك الفترة الزمنية ، مع تصدر لوس أنجلوس ، كاليفورنيا القائمة. وفقًا لمكتب إحصاءات العمل ، فإن الوظائف الأسرع زيادة من الآن حتى عام 2024 ستكون:

  • مساعدي العلاج المهني الذين يعملون مع توربينات الرياح
  • مساعدي المعالجين الفيزيائيين
  • مساعدي كبار السن في المنزل
  • الغواصون الذين يعملون من أجل لقمة العيش

البحث عن عمل في الولايات المتحدة الأمريكية

لا يمكن المبالغة في أهمية التقديم والتقديم والتقدم مرة أخرى خلال عملية البحث عن وظيفة. قم بعمل قائمة بالوظائف المتاحة أو إعلانات الوظائف التي تهمك ، ثم ابدأ في الكتابة والتقدم لها. الهدف الأساسي هو ترك انطباع أول إيجابي عن موظف أو شركة الموارد البشرية بحيث تتم دعوتك إلى مقابلة عمل. يمكنك إقناع صاحب العمل بمجموعة المهارات الخاصة بك بمجرد أن تدخل المقابلة. يتم الآن تقديم غالبية الطلبات عبر الإنترنت. في الولايات المتحدة ، يتكون طلب الوظيفة فقط من سيرة ذاتية / سيرة ذاتية وخطاب تغطية. بغض النظر ، استفد من الوقت الذي يجب أن تكون فيه مبدعًا وعرض صورة إيجابية عن نفسك!

الراتب في الولايات المتحدة

في الولايات المتحدة، الحد الأدنى القانوني للأجور هو 7.25 دولارًا للساعة. تختلف الأرباح في الولايات المتحدة بشكل كبير بناءً على مهنتك ومكان إقامتك. قبل توقيع عقد العمل ، من الأفضل البحث عن الدخل النموذجي لمنصبك في الولاية التي تعيش فيها.

Advertisements
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.