تحميل تطبيق سناب تيوب snaptube لتحميل الفيديوهات

Advertisements

شرح وتحميل برنامج SnapTube لتحميل الملفات الى الهاتف من يوتيوب وفيسبوك 

 

يعتبر سناب تيوب Snaptube  أفضل برنامج تحميل فيديو من للأندرويد، حيث يوفر التطبيق مميزات لا تتوفر في أي تطبيق آخر، البرنامج يمنحك القدرة على تحميل مقاطع الفيديو بأنواع مختلفة من الجودة، كما يمكنك أيضًا من خلاله تحميل الفيديو كملف صوتي MP3، المميزات المتوفرة في البرنامج لا يمكن حصرها لكن سنتعرف على أهم هذه المميزات إن شاء الله وكذلك كيفية تحميل برنامج Snaptube للأندرويد برابط مباشر من الموقع الرسمي، وأخيرًا سنتعرف على كيفية تحميل مقطع الفيديو عبر تطبيق سناب تيوب الاصفر بطريقة سهلة.

Advertisements

ما هو تطبيق سناب تيوب snaptube ؟

كل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يواجهون مشكلة عدم قدرتهم على تحميل مقاطع الفيديو التي يرغبون في الاحتفاظ بها من خلال هذه المواقع الا عن طريق تطبيق أو برنامج آخر يتيح لهم ذلك ويرجع هذا الى سياسات هذه المواقع التي ترغب أن يقوم المستخدمين بقضاء وقت أطول في تصفح الفيديوهات من خلالها بدلا من الاحتفاظ بها لذلك يتم إصدار وتطوير بعض التطبيقات المميزة مثل تطبيق سناب تيوب snap tube ليكون الأداة الأفضل لتحميل مقاطع الفيديو.
 
يستخدم هذا التطبيق بشكل واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وانستجرام وغيرها من التطبيقات التي تعرض مقاطع الفيديو القصيرة وهذا ما يميز تطبيق سناب تيوب snaptube لكونه يوفر إمكانية التحميل من مواقع مختلفة ذلك لكون التطبيقات المشابهة تسمح فقط بتحميل مقاطع الفيديو من موقع واحد فقط فهناك تطبيقات مخصصة لتحميل الفيديوهات من  للفيس بوك وأخرى لانستجرام لكن توفير تطبيق واحد يوفر إمكانية التحميل من كافة المواقع هو أمر مميز يفضله عدد كبير من المستخدمين ويظهر ذلك في تقييم التطبيق على متاجر التطبيقات المختلفة وعدد مرات تحميل التطبيق التي تشير الى مدى انتشاره بين المستخدمين.

Advertisements

 

لماذا يختلف تطبيق سناب تيوب snap tube عن تطبيقات تحميل الفيديوهات الأخرى:

عندما تدخل الى متاجر التطبيقات الالكترونية المختلفة للبحص عن تطبيق مفيد تحصل من خلاله على مقاطع الفيديو التي ترغب في الاحتفاظ بها فإنك تواجه مشكلة وجود عدد هائل من التطبيقات المشابهة والتي قد تصعب عليك الاختيار فيما بينها لذلك في موقع موبيزل نوفر لك شرح تفصيلي لكافة خصائص التطبيق والتطبيقات المشابهة أيضا لتتمكن من اختيار التطبيق الأفضل بالنسبة اليك والتعرف على مميزات كل تطبيق أيضا.
 
يختلف تطبيق سناب تيوب snap tube عن التطبيقات الأخرى في كونه يتيح لمستخدميه فرصة للحصول على أي فيديو من أي موقع ولا يقتصر على موقع معين أو تطبيق تواصل اجتماعي بعينه لكن يتم تحميل مقاطع الفيديو من خلاله باستخدام الرابط الخاص بالفيديو أيا كان موقعه وهذا ما يخدم احتياجات المستخدمين باختلافها.
 
عندما ترغب في الحصول على مقطع فيديو معين فأنت بالتأكيد لا ترغب في البحث بين التطبيقات عن التطبيق المناسب للتحميل من هذا الموقع بل ترغب في استخدام تطبيق واحد يمكنك استخدامه مع أي موقع وهذا هو ما تحصل عليه مع تطبيق snaptube.
 
بالإضافة الى ذلك يوفر التطبيق أيضا إمكانية التفاعل مع مقاطع الفيديو ومشاركتها الأمر الذي قد لا توفره الكثير من التطبيقات المشابهة لذلك يمكن القول بأن هذا التطبيق هو الأفضل بين التطبيقات المشابهة في هذا المجال أو على الأقل يأتي في أعلى القائمة.
 

Advertisements

مميزات سناب تيوب SnapTube

  1. أفضل تطبيق لتحميل الفيديو للاندرويد من أي موقع.
  2. لا يستهلك الكثير من الموارد وحجمه صغير جدًا 11 ميجا.
  3. تطبيق مجاني 100% ويتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام.
  4. يمكنك تحويل الفيديو إلى صوت وتحميله كملف صوتي MP3.
  5. سهل التصفح ويدعم الكثير من اللغات من ضمنها اللغة العربية.
  6. ستتمكن من تحميل الفيديو من فيسبوك وانستجرام وتويتر وغيرها.
  7. أعلى سرعة تحميل من الانترنت ستحصل عليها مع هذا التطبيق المميز.
  8. يوفر التطبيق خاصية استكمال التحميل عند حدوث مشكلة في الاتصال.
  9. برنامج Snap Tube لا يتطلب منك التسجيل أو تقديم معلومات شخصية.
  10. تستطيع تحميل الفيديو من أي موقع وحفظه بأي جودة تريدها FHD ،HD.
  11. يمكنك تحميل الفيديو للأندرويد وتخزينه على بطاقة الذاكرة SD وليس الهاتف.
  12. استخدام تطبيق SnapTube لتحميل الفيديو من أي موقع وبأعلى جودة ممكنة.
  13. تستطيع البحث داخل التطبيق عن الفيديوهات وتصفيتها باستخدام فلاتر مختلفة.
  14. باستخدام التطبيق يمكنك تحميل عدة مقاطع فيديو معًا في وقتٍ واحد بسهولة.
  15. تستطيع مشاركة الملفات مع أصدقائك عبر الإنترنت أو برنامج شير ات بضغطة واحدة.

تنزيل الفيديو من الإنترنت عبر سناب تيوب

– سنتعرف على طريقة تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام التطبيق بكل سهولة، سنضرب مثالًا بموقع انستجرام ويمكن تطبيق نفس الطريقة على أي رابط فيديو تريدون تحميله إلى هواتفكم.

1- قم بتحميل التطبيق لهاتفك من الرابط الموجود في الفقرة التالية.
 

Advertisements

2- بعد ذلك سنقوم بخطوة هامة وهي تفعيل خيار السماح بالتحميل من مصادر خارجية حتى نتمكن من تثبيت التطبيق على الهاتف.

تحميل سناب تيوب SnapTube للاندرويد

– طبعًا هذا البرنامج متوفر بشكل حصري لهواتف الأندرويد لكن التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي Google Play لأن تطبيقات التحميل لا يُسمح بوجودها على المتجر الرسمي، لذلك سيكون عليك تحميلها من مصدر خارجي وذلك من خلال الموقع الرسمي للتطبيق عبر الرابط الذي سنوفره وليس من مواقع التحميل الأخرى مثل Up to down وغيرها، وذلك حتى تحصل على أحدث نسخة رسمية من البرنامج وكذلك أكثرها حمايةً وأمانًا.

Advertisements

تحميل التطبيق من هنا

Advertisements
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.