Advertisement
Advertisement

لبغا يخدم في شركة g4s الإستمارة الرسمية لشركة 2021

إستمارة الترشيح للعمل في شركة G4s جي فور إس أو Group4Securicor تعتبر أكبر شركة عالمية في مجال الأمن الخاص، حققت رقم معاملات يقدر بـ 6.48 مليار أورو (أي ما يناهز 9 مليار دولار) سنة 2006.
الرئيس المدير العام Nick Bugles تقاضى سنة 2005 أجرا يقدر بـ 2.2 مليون أورو (أي 3 مليون دولار، G4S متواجدة في بورصتي لندن وكوبانهاكن.
تشغل حوالي نصف مليون عامل في 104 دولة موزعة تقريبا في كل العالم، الشركة تضع إستمارة الترشيح الإلكترونية لمن أراد التقدي للعمل مباشرة من الموقع الرسمي

Advertisement

في ما يخص الشركة :

G4S هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الحلول الأمنية.
G4S هي أكبر جهة توظيف مدرجة في بورصة لندن وبورصة كوبنهاغن.
G4S لديها شركات تابعة تعمل في أكثر من 125 دولة وتوظف أكثر من 635000 شخص حول العالم.
G4S هي أيضًا الشركة الرائدة في السوق المغربي مع أكثر من 9000 موظف في جميع أنحاء المملكة.

وظائف في G4s:

 

G4S هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الحلول الأمنية ودورنا هو ضمان سلامة ورفاهية ملايين الأشخاص حول العالم
المطارات ، السفارات ، قوافل الأموال والأشياء الثمينة ، حماية البنوك والشركات حول العالم ، نطاق نشاطنا واسع للغاية. كما أننا نضمن حماية الأحداث الدولية الهامة في مجالات الرياضة والثقافة والترفيه ولدينا شراكات مع حكومات مهمة لضمان سلامة وأمن أفراد ومباني أهم المنظمات العالمية.

Advertisement

 

تؤثر مهنتنا على حياة الملايين من الناس على جميع المستويات.
يتيح لك الانضمام إلى G4S الوصول إلى عالم مليء بالتحديات المثيرة ، وغني بالفرص الوظيفية ويتيح لك الفرصة لتكون جزءًا من ثاني أكبر قوة عاملة خاصة في العالم.

تتنوع التهديدات التي تواجه الشركات اليوم وتتغير باستمرار. يناقش مجلس الإدارة الآن الإدارة الفعالة للمخاطر ؛ حتى تتمكن من التركيز على إدارة عملك بسلاسة ، من الضروري أن يكون لديك شريك يتمتع بالخبرة والموارد لفهم التهديدات وتقليل المخاطر.
نحن من ذوي الخبرة في تصميم الحلول والخدمات الأمنية لتلبية احتياجات عملائنا من أكثر من 400 شركة ، من مختلف الأنواع والأحجام ، تعمل في صناعات متعددة ، من نشر وكلاء الأمن ، والمراقبة ، وإدارة الأزمات ، والتخطيط ، والتدريب ، أو المشورة المتعلقة بالأمن. لدينا حلول أمنية عالية الجودة لا مثيل لها ستلبي احتياجاتك ، بغض النظر عن مجال عملك.

توفر G4S Maroc فرقًا من حراس الأمن بالزي الرسمي لعدد كبير من قطاعات الأعمال. اكتسبت G4S Maroc سمعة طيبة من حيث الجودة من خلال عمليات الاختيار المكثفة وبرنامج التدريب المتطور.

Advertisement

الإستمارة الإلكترونية من هنا

اتصل بنا من أجل التوظيف :

البريد الإلكتروني: communication@ma.g4s.com
إذا كنت ترغب في أن تكون جزءًا من فريق النعمل في G4S ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى: RECRUTEMENT@MA.G4S.COM

Advertisement

المزيد من الوظائف

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.