مباراة توظيف 10 متصرفين من الدرجة الثانية. آخر أجل هو 28 فبراير 2023

Advertisements

 

إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف 10 متصرفين من الدرجة الثانية

تنظم المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير يوم الأحد 19 مارس 2023 بالرباط، مباراة لتوظيف 10 متصرفين من الدرجة الثانية (السلم 11)، يحتفظ بـ 25% مهنا لفائدة المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

1- شروط المشاركة: المباراة مفتوحة في وجه المترشحات والمترشحين:

– من الجنسية المغربية؛

– البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية؛

– الحاصلين على الماستر أو الماستر المتخصص أو إحدى الشهادات المنصوص عليها في المرسوم رقم 2.06.377 الصادر في 29 أكتوبر 2010 بشأن النظام الأساسي الخاص بهيئة المتصرفين المشتركة بين الوزارات كما وقع تغييره وتتميمه أو ما يعادل الشهادات المذكورة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، في التخصص التالي: تاريخ المغرب المعاصر (مشفوع بإجازة في التاريخ).

2- تشتمل المباراة المذكورة على الاختبارين التاليين:

3- يتم الترشيح لاجتياز المباراة وجوبا عبر موقع التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وذلك بعد تعبئة بيان المعلومات الخاصة بالمترشح وإيداع ملف الترشيح في التطبيق الإلكتروني المعد لهذا الغرض.

ويتكون ملف الترشيح من:

أ- نسخة من أصل من الدبلوم المحصل عليها في التخصص المبين أعلاه، مع ضرورة إرفاقها بنسخة من قرار المعادلة العلمية الصادرة في الموضوع عن قطاع التعليم العالي بالنسبة للمرشحين الحاصلين على شهادات من جامعات أجنبية؛

Advertisements

ب- نسخة من أصل شهادة الإجازة؛

ج- نسخة من البطاقة الوطنية للتتعريف؛

د- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة “شخص معاق” بالنسبة للأشخاص في وضعية إعاقة؛

هـ – ترخيص رئيس الإدارة المشغلة (بالنسبة للمرشحين الموظفين).

ويعتبر يوم 28 فبراير 2023 على الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر (16:30) آخر أجل لقبول الترشيحات،

4- ترفض طلبات الترشيح غير المسجلة إلكترونيا أو المسجلة دون تحميل الوثائق المطلوبة، أو غير المستوفية للشروط المطلوبة أو التي تنقصها وثيقة من الوثائق المحددة أعلاه أو المدرجة أعلاه بعدالتاريخ المحدد لإيداع ملفات الترشيح.

ملاحظات هامة:

– يعتبر الترشيح في التطبيق المعلوماتي نهائيا وغير قابل للتعديل؛

– يعتبر نشر اللائحة المتعلقة بالمترشحات والمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية وكذا بمكانها وتوقيتها على موقع التشغيل العمومي www.emploi-public.ma بمثابة استدعاء.

– يتم تعيين المترشحات والمترشحين الناجحين بصفة نهائية بالمصالح اللاممركزة للمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير حسب حاجياتها.

الإعلان بصيغة PDF

Advertisements
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.