قرعة الهجرة إلى أمريكا 2021 هذه الشروط وطريقة التسجيل

Advertisements

قرعة الهجرة إلى أمريكا 2021 هذه الشروط وطريقة التسجيل

قرعة الهجرة إلى أمريكا 2021 هذه الشروط وطريقة التسجيل

مما لا شك فيه أن حلم الهجرة أصبح رواد فؤاد كل الشباب العربي ، فقد أصبح الواحد منا يفكر في الهجرة ليلا نهار ويبحث عن الوسائل التي تمكن من العبور إلى أروبا بأي طريقة كانت حتى لو كان الثمن قد يسببه فقدان حياته أحيانا … إلا أن هناك طرق سهلة وآمنة للهجرة تمكنك من العبور إلى أي دولة بأمان تام في هاته التدونية سنخص بالذكر قرعة الهجرة إلى أمريكا فهي موضوعنا وسنتطرق في مواضيع أخرى إلى طرق الهجرة الآمنة.

قرعة الهجرة إلى أمريكا 2021 أو حلم الكريد كارد حلم أصبح من الممكن تحقيقه لدى الشباب العربي بكل بساطة عن طريق المشاركة في برنامج الهجرة العشوائية أو الجرين كارد مجانا على الموقع الإلكتروني الرسمي المخصص لذلك

Advertisements

كتعريف مبسط لهذا البرنامج فهو برنامج تقوم به السفارة الأمريكية سنويا يبدأ من شهر أكتوبر من كل سنة للسحب على 50000 تأشيرة سنويا

ويسمح هذا البرنامج أو هاته القرعة العشوائية السنوية من الحصول على تأشيرة الفيزا  ” Vissa ” للسفر إلى دولة الولايات المتحدة لكل مترشح حالفه الحظ. طبعا يتم اختيارة المترشحين عبر سحب عشوائي يجرى بواسطة الحاسوب.

طريقة التسجيل في قرعة أمريكا 2021

يتم الإشتراك في هذا البرنامج السنوي أو القرعة السنوية كما سيميها البعض مجانا وبطرق إلكترونية حديثة على الموقع التالي : www.dvlottery.state.gov

شروط التسجيل في قرعة أمريكا 2021

Advertisements

يجب غلى المترشح أن يكون حاصلا على شهادة البكالوريا ” baccalauréat ” وفي حال عدم توفر الشهادة المذكورة، يتم قبول المرشحين الحاصلين على تجربة مهنية مدتها سنتان (في آخر 5 سنوات التي سبقت تاريخ التسجيل) في مجال عالي التخصص، شريطة أن تستجيب تجربتهم للمعايير المسطرة من قبل الخارجية الأمريكية. وكما جرت العادة في السنوات الماضية، يتم تصنيف التجارب المهنية بالاستعانة بنظام رقمي متوفر على موقع www.onetonline.org، حيث تحصل كل تجربة مهنية بعد تحليلها على علامة يجب أن لا تقل عن 7.0 للمشاركة في قرعة أمريكا للهجرة.

Advertisements

تاريخ الإعلان عن نتائج قرعة أمريكا 2021

يتم الإعلان عن نتائج قرعة أمريكا للهجرة في شهر ماي على الموقع الإلكتروني الرسمي للهجرة الأمريكية www.dvlottery.state.gov

نصائح للقبول في قرعة أمريكا 2021

Advertisements

عندما تريد التسجيل في قرعة أمريكا للهجرة يجب أن تكون ظابطا أمور التسجيل لأن هنا فرصة واحدة للتسجيل لكل فرد و من لم سيبق له المشاركة في القرعة، يجب أن يذهب إلى نوادي الأنترنيت المتخصصة في ذلك، لأن هناك فرصة واحدة لكل شخص، فلا تضيع فرصتك إذا كانت لديك الرغبة في الهجرة إلى أمريكا.

  • كما أن الأشخاص المتزوجون وزوجاتهم أو زوجاتهم لديهم المؤهلات التي تمكنهم من التسجيل في القرعة، فإن لديهم فرصتين للفوز، فرصة لهم وفرصة مع أزواجهم.
  • لا تستهينوا بأي شرط مطلوب، مثل الصورة المحملة فإن جودتها تساعد في منحك فرصة للفوز.
  • لا تنخدعوا ببعض المواقع الإلكترونية التي تروج على أنها تعطيك فرصة كبيرة للفوز في قرعة الهجرة لأمريكا، مقابل دفع بعض المصاريف.
  • الاختيار في القرعة العشوائية لايعني أن المعني بالأمر تم اختياره نهائيا، فهناك من يتم اقصاءهم لأسباب أمنية كما حصل للأشخاص الذين تم اختيارهم هذه السنة (2018)

معلومات إضافية عن التسجيل في قرعة أمريكا 2021

يجب أن تحتوي الطلبات على إسم و تاريخ ومكان إزدياد الزوج أو الزوجة وجميع أبناء المشارك بما فيهم الأبناء الشرعيين والأبناء بالتبني والرًبائب، الذين لم يتجاوزوا 21 سنة في وقت ولوج القرعة، حتى وإن لم يعد المشارك في القرعة متزوجا شرعيا بأم أو أب الطفل، حتى وإن كان الزوج أو الزوجة أو الإبن لا يسكنون حاليا مع المشارك أولن يهاجروا معه.

تجدر الإشارة إلى أن مقدم الطلب هو المسؤول عن المعلومات الخاصة به، بغض النظر إن قام شخصيا بإدخالها أو بمساعدة أحد في مقهى إنترنت أو موقع آخر. ولقد رأينا العديد من الأمثلة المؤسفة كما حدث في أحد السنوات حيث فقد 1970 مرشح فرصة الهجرة إلى أمريكا بسبب المعلومات الخاطئة التي وردت في تسجيلهم.

خلاصة لما سبق :

Advertisements

الآن ما عليك سوى الإنتظار إلى أن يتم الإعلان عن النتائج وفي الأخير تبقى مجرد قرعة قد يتم السحب عليك وقد لا يتم المهم ألا تفقد الأمل في الحباة وإن لم يحالفك الحظ أعد الكَرة العام المقبل بإذن الله فهناك من تم قبولهم في العام السابع والخامس… حظ موفق لكم جميعا.

رابط التسجيل المباشر

 

Advertisements
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

8 تعليقات
  1. قرار إسباني يمنح المغاربة والعرب 1000 فيزا يوميا من أجل العمل والدراسة والشمل العائلي (الحاضر يعلم الغايب) - شادي نيوز

    […] قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020 هذه الشروط وطريقة التسجيل […]

  2. ayoub يقول

    salam ana ayoub mona kenitra

  3. Mohamed EL hassani يقول

    Je cherche un travail j’ai 20ans
    Mon numéro :212653761019

  4. بدراحمدمحمد علي الحسني يقول

    طلب مساعدمنكم اريد اعيش معكم في الأمريكي0551924518

    1. بدراحمدمحمد علي يقول

      كيف تقديم تشيره الي أمريكا

      badryemani@gmail.com

  5. Sara kettal يقول

    I want To work

  6. إسكندر عبدالرحمن سعيد علي شور يقول

    نود الهجره

  7. قرار إسباني يمنح المغاربة والعرب 1000 فيزا يوميا من أجل العمل والدراسة والشمل العائلي – alwadifaonline24

    […] قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020 هذه الشروط وطريقة التسجيل […]