Advertisement
Advertisement

أسواق كارفور تعلن عن حملة توظيف 300 شاب (ة) براتب 4000 درهم

أسواق كارفور تعلن عن حملة توظيف 300 شاب (ة) براتب 4000 درهم

تعد أسواق كارفور من بين الأسواق الاكتر نجاحا حيت أنها تشغل أكبر عدد من الشباب(ة) هذا ما يساعدها على التقدم والازدهار ،حيت يسعى موظفيها على إيصال أسواقها إلى القمة.
هذا ما يجعل الزبائن يتجهون إلى أسواق كارفور كالامطار الغزيرة لأنهم يحضون باستقبال جيد وبابتسامة لا تفارق الموظفين كذالك بيع منتوجات جد جيدة بسعر خيالي وجودة عالية، هذا ما جعل أسواق كارفور تطمح في توظيف فئة من الشباب سعيا وراء تحقيق أهدافها والوصول إلى طموحاتها.

أصدقاء وزوار موقع شادي نيوز
في هذا المقال سنوضح لكم طرق للتسجيل أو الترشيح بهدف العمل داخل أسواق كارفور ،وغيرها من مراكز الأسواق الكبرى عبر جميع مدن المملكة.

Advertisement

هناك عدة طرق للتسجيل من بينها ملء الإستمارة عبر الموقع الإلكتروني أو إرسال سيرة ذاتية عبر الإيميلات الخاصة بأسواق كارفور.

زيارة سوق كارفور المتواجد بمدينتك وتقديم السيرة الذاتية (c.v) ,ملف الترشيح من الضروري تقديمه شخصيا أو عن طريق أحد المعارف الذين يعملون داخل أسواق كافور.

 من بين الأوراق المهمة التي من الضروري احضارها:

  • نسخة من البطاقة الوطنية.
  • نسخة من الشهادات المحصل عليها.
  • صورة شمسية.
  • نسخة من حسن السيرة

من بين الشروط التي تلتزم بها أسواق كارفور:

  •    الالتزام في العمل
    العمل بجد
    احترام الزبون
    احترام زملاء العمل والرؤساء
    احترام وقت العمل
    الشفافية والنزاهة في العمل
  •    ضروري ومؤكد ارتداء زي العمل دون تقديم اعذار.

شروط بسيطة وأ ظن انها تتوفر لدى الكل لأنها شروط تعتمد على الأخلاق.

سنتحدت عن الصالير حيت يصل إلى 4000درهم شهريا اضافة إلى الأعياد حيت يزداد الصالير إلى 4500 درهم(في الاعياد).
والعمل نهاية الأسبوع وهذا من الضروري مؤدى عنه،كذالك إختيار يوم في الأسبوع لأجل راحتك هذا يضل اختيارك.

إن أسواق كارفور هي المشتري الأكبر في ربع المملكة المغربية للمنتجات التي تقوم ببيعها بفضل قدرتها العالية،وهي بذلك تشجع مورديها بأن يقوموا بالإنتاج بأسعار منخفضة وجودة عالية وتستطيع عرض المنتجات عالية الجودة بأنسب الأسعار.

تتبنى أسواق كارفور إدارة عمل تفصيلية ودقيقة بما يتعلق باختيار المنتجات والأسعار، يتم اختيار المنتجات المعروضة في الفروع بحيث تستطيع أن تلبي حوالي 89% من الاحتياجات اليومية للعائلة.

Advertisement

كانت هذه بعض الشروط التي وضعتها أسواق كارفور لمتباريها لاجتياز المباراة.
فيما يخص المستوى الدراسي شهادة نيفو باك أو ما يعادلها من الشواهد هذا بالنسبة لموظفي الاستقبال والمكلفين بالمبيعات ومراقبين، أما فيما يخص مسؤولي أروقة وأطر فمن الضروري شهادة البكالوريا.

تختلف المناصب لكن تظل مهمتهم واحدة ومشتركة وهي العمل على تطور أسواق كارفور وضمان قيمة التداول والعمل قصارى جهدهم في إرضاء الزبائن والاهتمام بهم، حيت أن أسواق كارفور تعمل عل منتجاتها بجودة عالية ومنخفضة الأسعار هذا غير أنها تتيح عدة فرص لمن يتوفر على بطاقة الخاصة بأسواق كارفور(carte fidèle ) حيت يخصم 50% من المبلغ الواجب أداءه عند التسوق، هذا ما يجعل الزبائن مقربين أكتر من أسواقها.

إذا كانت متوفرة لديك هذه الشروط ولديك رغبة في العمل لدى أسواق كارفور وتتمتع بحس المسؤولية والجدارة والنزاهة وتحس أنك تستحق هذه الفرصة لكسب عدة معلومات وعدة مهارات وكسب المال الذي سيساعدك لاعالة أسرتك وأن توفر لهم حياة جيدة بدون نقص أو خصص في عدة أشياء، فلما لا تخوض هذه المباراة وتصبح من الموظفين لدى أسواق كارفور.

لا تترددو في إرسال سيرتكم الذاتية إلى العنوان الإلكتروني :

 recrutement2019@labelvie.ma

كان هذا مقال مفصل عن العمل في أسواق كارفور من موقعكم شادي نيوز وسنوافيكم يوميا بجديد الشغل وشكر خاص لجميع متتبعي هذا الموقع.

Advertisement

تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *