الهجرة إلى البرتغال 2024

الهجرة إلى البرتغال مع تحفيزات مهمة (راتب + اقامة) 2024

Advertisements

الهجرة إلى البرتغال 2024

الهجرة إلى البرتغال للمغاربة أصبحت موضوعًا شائعًا في الفترة الأخيرة، حيث تزايد عدد الراغبين في البحث عن فرص عمل وحياة أفضل في هذا البلد الأوروبي. في هذا المقال، الهجرة إلى البرتغال 2024 سنقدم لكم بالتفصيل المستندات والإجراءات اللازمة للهجرة إلى البرتغال بشكل قانوني.

تتصدر الأجواء المعتدلة والحياة المستقرة والتعددية الثقافية على رأس الأسباب الرئيسية لرغبة المغاربة في الهجرة إلى البرتغال. كما أن الفرص الوظيفية والتعليمية المتاحة في هذا البلد تجذب العديد من المهاجرين المغاربة إلى البحث عن فرص جديدة.

يعتبر التطوع في البرتغال فرصة مثالية للاستمتاع بتجربة حياة جديدة واكتساب مهارات جديدة. ستتعرف على ثقافة جديدة وستتعلم من خلال المشاركة في مشاريع محلية.

الهجرة إلى البرتغال مع تحفيزات مهمة 2024

انضم إلى المشروع التطوعي التحويلي، الذي يركز على إلهام الشباب من خلال المشاركة الإبداعية. مهمتنا هي بناء مجتمع نابض بالحياة من خلال تنظيم الأنشطة والترويج لبرامج Erasmus+ وESC. وتشمل المهام تخطيط الأنشطة، وتعزيز البرامج، ومساعدة المنسقين. يمكن للمتطوعين قيادة مشاريعهم، واكتساب مهارات الوسائط المتعددة لوسائل التواصل الاجتماعي. تتضمن الأعمال الروتينية اليومية التخطيط التعاوني في مركز الشباب والمشاركة المجتمعية. تشمل الفوائد الخبرة العملية في إدارة المشاريع، وتنمية المهارات القيادية، والانغماس الثقافي. اغتنم الفرصة لإحداث تأثير دائم على تمكين الشباب وتنمية المجتمع.

الهجرة إلى البرتغال للمغاربة

ترتيبات الإقامة والطعام والنقل

سيتم إيواء المتطوعين في Pousada de Juventude de Viseu، المملوكة للمنظمة (www.adamastor.org.pt/hiviseu) في غرف مشتركة (مشتركة فقط مع متطوعين آخرين). يحتوي بيت الشباب على مطبخ مجهز بالكامل حيث يمكن للمتطوعين إعداد وجبات الطعام الخاصة بهم، باستثناء وجبة الإفطار التي يتم تقديمها كل صباح من الساعة 07.30 صباحًا حتى 10.00 صباحًا. الطعام ومصروف الجيب هو 10 يورو في اليوم سيتم تعويض تكاليف السفر حتى الحد المحدود الذي تغطيه ESC مع تسليم التذاكر وبطاقة الصعود إلى الطائرة وما إلى ذلك. يرجى طلب حزمة المعلومات الخاصة بالمشروع للتعرف على المزيد esc@adamastor.org.pt

التدريب خلال النشاط

سيتم تدريب المتطوعين على: التعليم غير الرسمي؛ برامج ESC وErasmus+؛ التنوع الثقافي، والتعلم بين الثقافات، والعيش في بيئة متعددة الثقافات، وأنماط الحياة الصحية، والرياضة كأداة للاندماج الاجتماعي والرفاهية؛ اللغة والثقافة البرتغالية؛ تمرير الشباب؛ من خلال العديد من ورش العمل والجلسات، على طول المشروع بأكمله، يكتسب المتطوع مهارات وقدرات مثل العمل الجماعي والتواصل الفعال وإدارة الوقت. توفر الوكالة الوطنية تدريبات عند الوصول وتدريبات متوسطة المدة (عبر الإنترنت أو وجهًا لوجه) للأنشطة طويلة المدى فقط.

مواقع البحث عن عمل في البرتغال
فرص العمل في البرتغال
ليسكال في البرتغال
تكلفة المعيشة في البرتغال
عقود عمل في البرتغال 2024
العمل في البرتغال في الفلاحة 2024
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.