دليل المترشحين لامتحانات البكالوريا 2022

Advertisements

دليل المترشحين لامتحانات البكالوريا 2022، نشرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي دليل المترشحين لامتحانات نيل شهادة البكالوريا دورة 2022.

دليل المترشحين لامتحانات البكالوريا 2022

PDF تحميل دليل المترشحين لامتحانات البكالوريا 2022

بلاغ وزارة التربية الوطنية حول دليل المترشحين لامتحانات البكالوريا 2022

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، اليوم السبت 28 ماي، صدور دليل المترشح الخاص بالمترشحات والمترشحات لامتحانات البكالوريا لدورة 2022.

أنهت وزارة التربية الوطني، إلى علم كافة المترشحين والمترشحات لامتحانات نيل شهادة البكالوريا دورة 2022 أنه قد تمت موافاتهم عبر بريدهم الإلكتروني CodeMassar@taalim.ma، بدليل المترشح والمترشحة.

وتهدف هذه العملية، وفق بلاغ للوزارة، إلى تعزيز التواصل مع المترشحات والمترشحين وتأطير مجهوداتهم للإعداد الناجع لاجتياز هذه الامتحانات، واطلاعهم على الجوانب القانونية والتنظيمية وعلى المستجدات الخاصة بامتحانات البكالوريا لدورة 2022،
وجددت الوزارة التذكير بأن الولوج إلى البريد الإلكتروني للمترشح يتم من خلال إدخال اسم الولوج المكون من رمز مسار عبر البوابة الإلكترونية taalim.ma، وذلك بإدخال حساب CodeMassar@taalim.ma والقن السري الخاص به.

Advertisements

وأشارت إلى أنه في حالة عدم توفر التلميذ أو التلميذة على القن السري أو نسيانه فيمكنه الولوج إلى الخدمة الإلكترونية « نسيت كلمة المرور؟ » بفضاء المتمدرس.

ونبهت إلى ضرورة تغيير القن السري مباشرة بعد أول ولوج إلى البريد الإلكتروني الشخصي، من أجل ضمان تأمين استعماله مستقبلا للحصول على المعلومات أو في مرحلة الإعلان عن النتائج النهائية لامتحانات البكالوريا دورة 2022.

كما أشار بلاغ الوزارة، إلى أنه تم وضع عنوان إلكتروني infobac@taalim.ma رهن إشارة جميع المترشحات والمترشحين لتلقي طلبات المعلومات والاستفسارات بشأن امتحانات البكالوريا برسم دورة 2022.

بلاغ وزارة التربية الوطنية حول دليل المترشحين لامتحانات البكالوريا 2022

الأطر المرجعية للامتحان الجهوي الأولى باكالوريا

الإطار المرجعي لامتحانات البكالوريا

BTS ​الأطر المرجعية لنيل شهادة التقني العالي

Advertisements
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.