رسميا كندا بدون فيزا للمغاربة 2024

Advertisements

رسميا كندا بدون فيزا للمغاربة 2024

أصبحت رسميا كندا بدون فيزا للمغاربة 2024 بشرطين فقط، كندا تعلن عن إعفاء مجموعة من المغاربة من تأشيرة دخول كندا بشرطين فقط، كل ما يجب الحصول عليه هو تصريح السفر الإلكتروني (AVE) فقط الذي يمكن الحصول عليه بكل سهوبة.

كندا بدون فيزا للمغاربة 2024

ليس كل المغاربة معفيين من ” فيزا  كندا”. حددت وزارة الهجرة الكندي الأشخاص المعنيين من قرار الإعفاء من فيزا دخول كندا، والتي تشمل: المغاربة الذين حصلوا على تأشيرة دخول إلى كندا خلال السنوات العشر السابقة، أو المغاربة الذين يحملون حاليًا فيزا  سارية صادرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لغير- أغراض تتعلق بالهجرة.

إعفاء المغاربة من تأشيرة السفر إلى كندا

يتم قبول جميع الطلبات من المغاربة الذين تتوفر فيهم هذه الشروط  في دقائق من خلال الموقع الرسمي المخصص لهذه العملية، يكفي فقط تقدبم طلب الحصول تصريح السفر الإلكتروني عبر الإنترنت برسوم تقدر ب 7 دولار كندي.

التصريح  أعلاه هو مستند السفر الرقمي المطلوب للأشخاث الذين تم إعفائهم من تأشيرة كندا عن طريق الجو ولا يتطلب سوى جواز سفر صالح وبطاقة مصرفية وعنوان بريد إلكتروني. منذ اعتماده في شهر غشت 2015 ، تم إصدار ما يقرب من 21 مليون تصريح إلكتروني.

سبق للعديد من الدول الاستفادة من هذا البرنامج الذي وضعته الحكومة الكندية لاستقبال الألف من السياح الأجانب من 12 دولة عبر العالم، و من بين هذه الدول نذكر، أوروغواي، بنما، البرازيل،تايلاند، كوستاريكا، سيشل.

تطمح كندا في زيادة عدد الزوار و السياح و إعفاء المزيد من المسافرين من الدول  12 المغفية من تاشيرة دخول كندا بدون فيزا و بأسهل طريقة، لتشجيع المسافرين على زيارة كندا.

إعلان

تستفيد كندا من المسافرين المعفيين من التأشيرة الكندية، من عائدات القطاع السياحي التي سترتفع و كذالك من اليد العاملة للأشخاص الذين يرغبون في الإقامة الدائمة، و إدماج الأشخاص في سوق العمل الكندي حسب الوظائف الشاغرة في المقاطعات الكندية.

نسبة قبول فيزا كندا للمغاربة
مدة استخراج فيزا كندا من المغرب
فيزا كندا للمغاربة 2024
فيزا عمل كندا للمغاربة
شروط فيزا سياحة كندا للمغاربة
مكتب الهجرة إلى كندا في المغرب
دول بدون فيزا للمغاربة
فيزا كندا للعمل
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.