Advertisement
Advertisement

مباراة توظيف 290 متصرف بالوظيفة العمومية

وزارة الاقتصاد والمالية تُنظم مباراة لتوظيف 290 متصرفا من الدرجة الثانية يوم الاحد23 يونيو 2019 بالرباط موزعين حسب التخصصات المشار اليها بالأسفل, اخر أجل لإيداع الملفات يوم الاثنين 29 أبريل 2019.
لطلب توضيحات إضافية :
البريد الإلكتروني : meriem.khouyi@tgr.gov.ma

  • التخصصات المطلوبة :

* العلوم الاقتصادية والتدبيرية :

عدد المناصب 199 منصب

الشعب : البنك والنقد والمالية – التدبير المالي والمحسباتي – مالية المقاولات والجبايات – الافتحاص ومراقبة التسيير – الاقتصاد القياسي
Advertisement
*القانون الخاص
عدد المناصب 60 منصب
الشعب :  قانون الأعمال- القانون المدني- قانون العقود والعقار- قانون العقار والتوثيق- المهن القضائية والقانونية- قانون العقار والتنمية- الدراسات العقارية- قانون المنازعات- قانون المقاولة
* القانون العام
عدد المناصب 31 منصب
الشعب : المالية العمومية- القانون الإداري والعلوم الإدارية- القانون الجبائي- المنازعات الإدارية
  • كيفية التسجيل :

تسجل طلبات الترشيح على البرمجية المعدة لهذا الغرض، عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الاقتصاد والمالية
www.finances.gov.ma
يستخرج وصل طلب الترشيح ، ويوقعه المترشح ويرفقه بالوثائق التالية:

– طلب المشاركة في المباراة يبين فيه المرشح إسمه العائلي والشخصي وعنوانه ورقم هاتفه ويحمل وجوبا “مباراة توظيف المتصرفين من الدرجة الثانية، تخصص : …….. شعبة ………………..”

– سيرة ذاتية للمرشح (CV) تحمل رقم هاتفه وعنوان بريده الإلكتروني

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة ” شخص معاق” (بالنسبة للأشخاص المعاقين)

– نسخة من قرار المعادلة صادر عن وزارة التعليم العالي، بالنسبة للمرشحين الحاصلين على شهادات مسلمة من طرف جامعات أجنبية او على شهادات مسلمة من طرف مؤسسات التعليم العالي الخاص المعتمدة (مشفوع بنسخ من الشهادات المشار إليها في قرار المعادلة).
ويتعين على المرشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم توجيه ملفات ترشيحهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.

Advertisement

تنبيه:
بالنسبة للشهادات التي لا تتضمن التخصص أو الشعبة ترفق وجوبا بشهادة مسلمة من طرف المؤسسة الجامعية المعنية يشار فيها بوضوح إلى التخصص والشعبة.

ستوجه للمترشحين المستوفين للشروط المطلوبة للمشاركة في المباراة، استدعاءات شخصية لاجتياز الاختبارات الكتابية، عبر العنوان الالكتروني المصرح به، والمسجل بالبرمجية الخاصة بالمباراة المشار إليها أعلاه.

ترسل ملفات الترشيح وجوبا عن طريق البريد إلى العنوان المذكور أسفله، ويعتبر يوم 29 أبريل 2019 آخر أجل لقبولها (يعتد بتاريخ ختم مصالح البريد)، وترفض وتحفظ بدون جواب طلبات الترشيح المسجلة إلكترونيا دون التوصل بالوثائق المطلوبة، أو الذي تنقصه وثيقة من الوثائق المطلوبة أو الواردة خارج الأجل المحدد أعلاه.

Advertisement

المزيد من الوظائف

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.