Advertisement
Advertisement

 مطلوب 30850 عمال وعاملات للعمل في الفندقة والسياحة والبناء والضيعات الفلاحية في دولة إيطاليا

مطلوب 30850 عمال وعاملات للعمل في الفندقة والسياحة والبناء والضيعات الفلاحية في دولة إيطاليا

أصدرت وزارة الداخلية المنشور المشترك بتاريخ 12 أكتوبر 2020 (الداخلية ، سياسات العمل والزراعة) ، بشأن التخطيط الانتقالي لتدفقات دخول العمال من خارج الاتحاد الأوروبي إلى الدولة لعام 2020 (بناءً على المرسوم رئيس مجلس الوزراء بتاريخ 7 يوليو 2020 ، المنشور في الجريدة الرسمية العدد 252 بتاريخ 12 أكتوبر 2020).

الحصة القصوى للعمال التابعين من خارج الاتحاد الأوروبي ، والعاملين الموسميين وغير الموسمين ، والعاملين لحسابهم الخاص الذين سيكونون قادرين على دخول إيطاليا هذا العام هو 30850.

إليكم بالتفصيل ما ينص عليه مرسوم رئيس مجلس الوزراء بتاريخ 7 يوليو 2020.

Advertisement

12.850 مدخلات للعمل والتحويلات غير الموسمية والعمالة الذاتية

ضمن هذه الحصة ، تم حجز 6000 مدخل للعمل الثانوي غير الموسمي في قطاعات نقل البضائع لأطراف ثالثة ، والبناء والفنادق السياحية لمواطني ألبانيا والجزائر وبنغلاديش والبوسنة والهرسك وكوريا (جمهورية كوريا) ، ساحل العاج ، مصر ، السلفادور ، إثيوبيا ، الفلبين ، غامبيا ، غانا ، اليابان ، الهند ، كوسوفو ، مالي ، المغرب ، موريشيوس ، مولدوفا ، مونتينيغرو ، النيجر ، نيجيريا ، باكستان ، جمهورية مقدونيا الشمالية ، السنغال وصربيا وسريلانكا والسودان وتونس وأوكرانيا والدول التي يتعين عليها خلال عام 2020 إبرام اتفاقيات تعاون في مجال الهجرة.

يتم تقسيم الحصص المتبقية بين إدخالات المواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي الذين أكملوا برامج التدريب والتعليم في بلدانهم الأصلية ، وإدخالات العمال من أصل إيطالي المقيمين في فنزويلا وإدخالات المواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي للعمل لحسابهم الخاص ، وكذلك بين عمليات تحويل تصاريح الإقامة حاصل بالفعل لأسباب أخرى في تصاريح الإقامة للعمل الثانوي والعمل الحر.

يمكن إرسال طلبات الأقارب ابتداءً من الساعة 9 صباحًا يوم 22 أكتوبر القادم.

Advertisement

18000 رسوم للعمل الموسمي في قطاعي الزراعة والسياحة والفنادق

تتعلق بدخول مواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي للعمل المرؤوس الموسمي من ألبانيا ، الجزائر ، بنغلاديش ، البوسنة والهرسك ، كوريا (جمهورية كوريا) ، ساحل العاج ، مصر ، السلفادور ، إثيوبيا ، الفلبين ، غامبيا ، غانا ، اليابان ، الهند ، كوسوفو ، مالي ، المغرب ، موريشيوس ، مولدوفا ، الجبل الأسود ، النيجر ، نيجيريا ، باكستان ، جمهورية مقدونيا الشمالية ، السنغال ، صربيا ، سريلانكا ، السودان ، تونس ، أوكرانيا.

كجزء من هذه الحصة ، عن طريق التجربة ، تم حجز 6000 وحدة للعمال من نفس البلدان ، وسيتم تقديم الطلبات ، باسم ونيابة عن أصحاب العمل ، من قبل المنظمات التالية: Cia ، Coldiretti ، Confagricoltura ، Copagri ، تحالف التعاونيات (يشمل الرابطة التعاونية والكونفينية).

سيتم تقسيم الحصص بين المناطق والمقاطعات ذاتية الحكم ، من قبل وزارة العمل والسياسات الاجتماعية.

يمكن إرسال الطلبات من الساعة 9 صباحًا يوم 27 أكتوبر المقبل.

Advertisement

التجميع المسبق لنماذج الطلب والموعد النهائي للإرسال

اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا غدًا 13 أكتوبر 2020 ، سيكون تطبيق الملء المسبق لنماذج الطلب متاحًا ، من خلال الوصول إلى إجراءات تكنولوجيا المعلومات المخصصة على موقع الويب https://nullaostalavoro.dlci.interno.it ، والذي لا يمكن الوصول إليه إلا باستخدام بيانات اعتماد SPID .

يمكن تقديم الطلبات حتى 31 ديسمبر 2020.

المستخدمون مدعوون لتسجيل الدخول مقدمًا على موقع الإجراء.

المصدر الرئيسي للخبر من موقع وزارة الداخلية الإيطالية

Advertisement

للتسجيل والمزيد من المعلومات من هنا

نصائح مهمة جدا باش تلقى خدمة في أقل مدة

Advertisement

المزيد من الوظائف

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.