jawaz tal9ih تحميل جواز التلقيح والجواز الصحي ضد فيروس كورونا المستجد

Advertisements

تحميل جواز التلقيح jawaz tal9ih والجواز الصحي ضد فيروس كورونا المستجد، سحب جواز التلقيح و شهادة التلقيح يتم عبر البوابة الرسمية لحملة التلقيح في المغرب liqahcorona.ma حيت أكدت الوزارة أن التلقيح هو كذلك إجراء وقائي بسيط فعال وآمن للحماية من المرض ومضاعفاته.

طريقة تحميل جواز التلقيح jawaz sihi بالنسبة للذين تلقوا الجرعة الثانية من خلال البوابة الرسمية عبر الرابط الإلكتروني أسفله الذي سوف تتمكننون من خلاله تحميل جواز التلقيح jawaz talkih الخاص بكم.

تحميل جواز التلقيح الجواز الصحي ضد فيروس كورونا المستجد jawaz tal9ih

طريقة تحميل جواز التلقيح الجواز الصحي المغربي و حل مشكل رقم بطاقة التعريف الوطنية غير صحيح. الجواز يهدف للتنقل داخل المغرب و للخارج.

تمنح شهادة التلقيح jawaz sihi عند تلقي الجرعة الثانية ضد فيروس كورونا (كوفيد 19 ) والفيديو اسفله يشرح طريقة مبسطة للحصول وطبع شهادة التلقيح للادلاء بها عند السفر سواء داخل الوطن او خارجه وتسهيل حركية المواطنين في افق رفع الحجر الصحي مستقبلا، كما أن هناك عدة فوائد لحملة التلقيح ضد فيروس كورونا ومنها على الخصوص تحقيق المناعة الجماعية وتخفيف اجراءات الاحترازية للسفر و رفع حالة الطوارئ الصحية.

من أجل tahmil jawaz talkih تحميل الجواز الصحي ضد فيروس كورونا المستجد ما عليكم سوى الدخول على الرابط المباشر التالي، واتباع الخطوات في الشرح

services.liqahcorona.ma/DemandeSuivi/SearchAttestation

عند الدخول على الرابط أعلاه سوف يطلب منكم إدخال المعطيات التالية كما في الصورة التوضيحية:

  • رقم البطاقة الوطنية CNIE
  • تاريخ الازدياد
  • رمز التحقق

لتحميل جواز التلقيح Chahadat talkih (بعد تلقي الجرعة الثانية) يجب اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة البوابة الإلكترونية.
  • انقر على خانة « أقوم بتنزيل شهادة التلقيح الخاصة بي« ، ثم ادخل رقم بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بك، أو رقم بطاقة الإقامة، وتاريخ الازدياد وكلمة التحقق، ثم انقر على « بحث« 
  • ادخل الرمز السري الخاص بك، والذي ستتلقاه عبر رسالة نصية قصيرة على هاتفك

jawaz tal9ih

بعد ذلك سيتم توجيهك إلى رابطين سحب جواز التلقيح:

Jawaz Talkih tal9ih

الرابط 1 : جواز التلقيح إصدار الهاتف الذكي

الرابط 2 : استخراج شهادة التلقيح PDF قابلة للطبع

chahadat tal9ih

تتيح هذه الخدمة لشخص، بعد استكمال تلقيحه، تحميل شهادة التلقيح الخاصة به بصيغة PDF قابلة للطباعة مع رمز QR آمن لضمان صحة المستند.

تحميل جواز التلقيح المؤقت jawaz talkih

استخراج جواز التلقيح أصبح ممكنا بعد تلقي الجرعة الأولى فقط غير أن صلاحيته ستنتهي بعد مرور 28 يوما. ( وزير الصحة )، جواز التلقيح تنتهي صلاحيته بعد ستة أشهر من الجرعة الثانية.

وعلى هذا فإن jawaz tal9ih هو الوثيقة الرسمية الوحيدة التي تخول لحاملها السفر والولج إلى المرافق العمومية الإدارات العمومية ، والمحلات التجارية… بكل سلاسة.

Advertisements

جواز التلقيح يسمح لحامله، دون الحاجة إلى التوفر على وثيقة إضافية، بالتجوال عبر جميع أنحاء التراب الوطني دون قيود، وكذا السفر إلى الخارج. تابعو الشرح في الاسفل لطريقة تنزيل جواز التلقيح.

تم فتح خاصية تحميل الجواز الصحي ضد فيروس كورونا المستجد المؤقت للذين تلقوا الجرعة الأولى فقط.، رابط استخرج الجواز التلقيح المؤقت (الموقع يشتغل مجانا): https://services.liqahcorona.ma/TempAttestation/SearchAttestation

الحكومة تقرر، ابتداء من الخميس المقبل، اعتماد مقاربة احترازية جديدة قوامها « جواز التلقيح » كوثيقة معتمدة من طرف السلطات الصحية.

قررت الحكومة ابتداء من يوم الخميس 21 أكتوبر 2021، اعتماد مقاربة احترازية جديدة قوامها  » جواز التلقيح  » كوثيقة معتمدة من طرف السلطات الصحية، وذلك استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية.

نموذج جواز التلقيح Jawaz tal9ih

jawaz tal9ih www.jawaz talkih.ma

وأفادت وزارة الصحة عبر الوصلات الإشهارية، أنه يمكن لجميع المغاربة الذين استفادوا من عملية التلقيح، استخراج شهادة التلقيح جواز التلقيح بمجرد أخذ الجرعة الثانية من اللقاح.

تحميل برنامج قراءة الرمز QR للجواز الصحي

تحميل برنامج قراءة الرمز QR للجواز الصحي. يجب اتباع الخطوات التالية:

برنامج قراءة جواز التلقيح

 

جواز التلقيح اجباري في الأماكن العمومية

لقد أصبح جواز التلقيح اجباريا من أجل السفر وولوج الإدارات العمومية ، والمحلات التجارية…

وبهذا تصبح رخصة التنقل التي كانت تمنحها السلطات المحلية لاغية بموجب هذا القرار الذي اتخذته الحكومة. وتم تطبيق القرار الجديد بداية من الخميس 21 اكتوبر 2021 .

وعلى هذا فإن jawaz talkih هو الوثيقة الوحيدة التي تخول لصاحبها السفر والولج إلى المرافق العمومية بكل سلاسة .

قرارالإعفاء من جواز وشهادة التلقيح jawaz tal9ih

وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تصدر وثيقة الإعفاء من التلقيح ضد كوفيد-19 بناء على قرار اللجن الطبية الإقليمية.

ما هي إيجابيات شهادة التلقيح jawaz talkih corona ؟

جواز التلقيح ضد فيروس كورونا بالمغرب سوف يمكنكم من التنقل في جميع التراب الوطني دون الحاجة إلى الادلاء برخصة تنقل من طرف السلطات المحلية.

طريقة استخراج جواز التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد

liqahcorona.ma بوابة أخذ موعد والاستفادة من لقاح كورونا

Advertisements
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.