Advertisement
Advertisement

اتصالات المغرب تعلن عن حملة توظيف  براتب 5500 درهم لجميع الشواهد والمستويات 2020

اتصالات المغرب تعلن عن حملة توظيف واسعة لفائدة الشباب براتب 5500 درهم لجميع الشواهد والمستويات 2020

للراغبين في العمل والعاطلين عنه ومن ليست لديهم شهادات أو مستويات جيدة اليوم أنتم ايضا أصبح لديكم الحق في الحصول على وظيفة. وذالك نضرا لكترت البطالة خاصة الشباب الدين منعتهم الضروف من متابعة مسارهم الدراسي وتحقيق احلامهم والوصول إلى أهدافهم. Maroc telecom تعلن الترشيح للعمل بوكالتها براتب شهري 5000درهم شهريا كما كتب في السطور الاولى لجميع الشواهد والمستويات هناك من سيقول خرافات أو لتحسين صفحتهم، لا يا اخي انا شاب عانيت كثيرا من البطالة لكن في يوم قرأت تقريبا متل هدا المنشور وحصلت فعلا على وضيفة والحمد لله وقررت ان افتح صفحة لمساعدة اخواني العاطلين عن العمل والراغبين فيه بنشر كل ما يتعلق بالوظيفة.

Advertisement

Si vous voulez travailler à maroc telecom il faut connaître sur l’entreprise la suivre sur les réseaux sociaux mais aussi connaître les problème ou les défis qui maroc recentrant ou qui peuvent avais lieux la première étape et donne faire des recherche cette étape est fatidique et n’oublie pas de prendre tout le temps nécessaire pour mener à bien cette étape. Le deuxième étape est la personnalisation du c.v et de la lettre de motivation, vous devez personnalisez votre c.v en montant en avons les expériences professionnelles qui correspondent au poste convoité quant lettre de motivation,l’idée est de capter l’attention de votre futur employeur en quelques seconds des les premiers lignes pour cela il faut d’abord lui expliquer pourquoi l’entreprise et le poste vous intéressent, puis dire quelque pas d’augmentation en donnant des exemple et des chiffres, la troisième étape est la

vérification de l’ortographe de la grammair  et la mise en forme de document. Pour ceux qui veulent être parmi le group de maroc telecom vous pouvez déposer votre candidature )lettre de motivation +c.v l’adresse Email suivant (cv@iam.ma .
الأوراق المطلوبة:

-سيرة ذاتية
-نسخة عن بطاقة وطنية
-حسن سيرة
-4صور بحجم صغير.

Advertisement

المرجو احضار جميع الأوراق المطلوبة و التوجه إلى أقرب فرع إتصالات المغرب او إرسال cv عبر البريد الإلكتروني حتى يصلنا بعدها سنتصل بكم الاحضار الأوراق المطلوبة اسفله، ليس هذا كل شيء, Maroc telecom تتيح لعمالها خطوط مجانية هواتف خاصة بالوضيفة اضافة إلى هدية كل سنة اما المتزوجين من لديهم اطفال يمكنهم الاستفادة من راتب شهري عن اطفالهم بمبلغ 200درهم للفرد الذي لا يتجاوز 18سنة والذي يدرس حاليا اما المنقطعين عن الدراسة والذين تجاوزت أعمارهم 18سنة فلن يتمكن الاباء من الاستفادة من هدا الراتب، في حالة ان العامل لم يرتح في وظيفته لمدة اطول وقضى بها مدة لا تتجاوز 4اشهر لن يستفيد من أي تعويض مادي في حالة قضى مدة تتراوح بين 10اشهر او سنة يتم تعويضه بمبلغ قدره 3000درهم ،وفي حالة وقوع مشاكل مع العامل بسبب العمل فيتم انداره ام ادا كانت المشكلة مع زملاءه في العمل فيتم إعطائهم عقوبة تتمتل في الانقطاع عن العمل لمدة 4ايام وان تكرر فيتم طرد كليهما.

اما ما يخص العطلة الصيفية فهي حسب رغبة العامل او في الوقت الذي يرغب فيه (بمبلغ 3700درهم)في مدة لا تتجاوز 20 يوم.

شروط العمل:
_احترام زملاء العمل
_احترام رؤساء العمل
_عدم خلط الامور الشخصية مع الأمور العملية.

في حالة وقوع مشكلة في خطوط الاتصال فيتم اخبار رئيس العمل في الحال ليقوم بالإجراءات اللازمة لحل المشكل ولتجنب العراقل او العواقب،بالتوفيق لكل الراغبين في العمل ومرحبا لكل من تتوفر لديه هذه المواصفات ستكون maroc telecom محضوضة بتشغيله.

الآن يمكنكم تقديم طلب العمل من هذا الرابط المباشر

استمارة الترشيح

Lien

Advertisement

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *