التسجيل في عقود العمل في ايطاليا الفلاحة 2025-2024

Advertisements

التسجيل في عقود العمل في ايطاليا الفلاحة 2025-2024

أصدرت وزارة الداخلية الايطالية على موقعها الإلكتروني الرسمي مرسوم خاص بالعمل

الخاص ب قانون دكريتو فلوسي لتظيم العقود الموسمية للعمل في ايطاليا.

ركز جيداً من أجل عقود العمل في ايطاليا ، تفتح ايطاليا باب الهجرة اليها و أعلنت على عدد الأشخاص المستفيدين من برنامج الهجرة الى ايطاليا لعقود العمل البالغ عددهم أكثر من 30 ألف عامل موسمي في سنة 2024

العمل في ايطاليا في عقود العمل الموسمية ، لأنه يشتغل في الجريدة امواقع التوظيف الإيطاليةلرسمية.

تفتح إيطاليا أبوابها للهجرة الى 18000 شخص في عقود العمل الموسمية للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي للعمل وتشمل من الدول العربية التالية: مصر، السودان، تونس، المغرب، الجزائر.

بموجب القانون الإيطالي، تم منح ستة آلاف تأشيرة للعمال من البلدان المذكورة أعلاه، وسيتم تقديم ملفات العمل نيابة عنهم من قبل أرباب العمل وكذلك من قبل بعض المنظمات الإيطالية، كالتالي: Cia ،Coldiretti ،Confagricoltura ،Copagri ،Alleanza of the تعاوني.

أما مستوى الانقسام فسيكون بين مناطق ومقاطعات ذاتية الحكم في إيطاليا. وظيفة خصائص كل منطقة قوة عاملة وفقًا لوزارة العمل والسياسات الاجتماعية.

وينص القانون الجديد أيضًا على أنه تم نشره في أعمال سابقة.

يشمل أيضًا 500 عامل تلقوا تدريبًا في بلادهم ، على نفقة الحكومة الإيطالية. بالإضافة إلى ذلك .هناك 2400 تاجر مهتم بالاستثمار بالاستثمار في إيطاليا ، باستثمارات تزيد عن 500 ألف يورو ، أي أكثر من 5 مليارات جنيه.

هذا الجزء من الجزء من القانون واضح جدًا ، وهو ما يشمل علاقة مع الشركات التابعة لشركة صناعة في أخذهم لأداء مهام معينة في هذا البلد. بعد فترة من الوقت ، خارج مصر ، مصر

يغطي القانون أيضًا 500 عامل تم تدريبهم في بلادهم على نفقة الحكومة الإيطالية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 2400 تاجرون بالاستثمار في إيطاليا ، باستثمارات تزيد عن 500 ألف يورو ، أكثر من 5 مليار دولار.

يسمح لـ 30 ألف عامل موسمي بدخول إيطاليا سنة 2024

التفاصيل

عقد عمل في ايطاليا التسجيل في عقد عمل في إيطاليا وملئ الاستمارة من خلال موقع طرف الوزارة الداخلية .
موقع مخصص عقود العمل في ايطاليا عند دخول الموقع، سيُطلب منك إدخال رقم SPID. لا تقلق، يمكنك الوصول إلى من مكتب البريد القريب منك، حيث أن لكل مدينة رمزها البريدي الخاص. عندما تريد طلب هذا الرمز، يجب عليك إحضار بطاقة الهوية الخاصة بك. واحضر معك رقم او كود (SPID) مع شراء طابع اداري بقيمة 16 يورو من المهم ادخال رقم الطابع والمدة التي اشتريته فيها.
فرص عمل في ايطاليا يسمح لـ 30 ألف عامل موسمي بدخول إيطاليا في سنة 2024

ملاحظة

يخصص القانون 17000 فرصة عمل لمجموعة من البلدان ، بما في ذلك المغرب. أواصر لرجال الأعمال والمقاولين

بعد نشر القانون في الجريدة الرسمية ، ويمكن لأصحاب الأعمال الإيطاليين زيارة موقع وزارة الداخلية للتسجيل اعتبارًا من يوم الثلاثاء 14 أبريل ، وهذا هو رابط الوزارة الداخلية

إعداد طلب استقدام العمالة الوافدة. اعتبارًا من 28 يناير 2023 ، يمكن إرسال الطلبات إلى الإدارات ذات الصلة عبر الإنترنت في الساعة 9 صباحًا. يسمح بتصريحٍ قانونيٍ في إيطاليا.

مواقع التوظيف الإيطالية

توفر العديد من مواقع التوظيف الإيطالية فرص عمل مهمة للأشخاص الذين يبحثون فرص عمل داخل إيطاليا، يكفي الولوج إلى هذه المواقع و البحث عن الوظيفة المناسبة لك و التقديم على الوظيفة مباشرة.

التقديم يكون عبر تحميل السيرة الذاتية مباشرة من خلال الموقع أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني للحصول على عقود العمل في إيطاليا 2023.

ونجد من بين هذه المواقع :

 موقع LavoroTurismo موقع jobsinmilan
موقع expatjobs  موقع cliccalavoro
فرص عمل في ايطاليا يسمح لـ 30 ألف عامل موسمي بدخول إيطاليا في سنة 2024
Advertisement

 

 

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

نموذج عقد عمل إيطاليا pdf
كيف اتواصل مع ارباب العمل في ايطاليا؟
أنواع عقود العمل في إيطاليا
تتبع عقد عمل إيطاليا
Decreto flussi
متى تفتح عقود العمل في إيطاليا 2024
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.