Advertisement

الموقع الأساسي للتسجيل في الهجرة إلى دولة كندا لسنة 2023

الموقع الأساسي للتسجيل في الهجرة إلى دولة كندا لسنة 2023

Advertisement

الموقع الأساسي للتسجيل في الهجرة إلى دولة كندا لسنة 2023 .. الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا .. bzaftv

للهجرة إلى كندا 2023 كعامل ماهر ، ستحتاج إلى المرور عبر نظام Express Entry. يتضمن ذلك إنشاء ملف تعريف عبر الإنترنت وإدخاله في مجموعة من المرشحين. ستقوم الحكومة الكندية بعد ذلك باختيار المرشحين من المجموعة بناءً على مهاراتهم وخبراتهم ، وإصدار دعوة للتقدم للحصول على الإقامة الدائمة. لكي تكون مؤهلاً للدخول السريع ، ستحتاج إلى تلبية متطلبات معينة ، بما في ذلك تقديم عرض في كندا أو التأهل لأحد برامج الهجرة الاقتصادية الفيدرالية.

شاهد أيضا : العمل في الإمارات العربية المتحدة .. الشروط والوظائف المطلوبة 2023

الموقع الأساسي للتسجيل في الهجرة إلى دولة كندا لسنة 2023

تصريح العمل – الموقع الأساسي للتسجيل:

إذا كنت ترغب في العمل في كندا ، فستحتاج إلى تصريح عمل. هناك عدة أنواع من تصاريح العمل المتاحة ، بما في ذلك تصاريح العمل المفتوحة وتصاريح العمل الخاصة بصاحب العمل وتصاريح العمل الحر. لكي تكون مؤهلاً للحصول على تصريح عمل ، ستحتاج عمومًا إلى عرض عمل من صاحب عمل كندي.

تصريح الدراسة:

إذا كنت ترغب في الدراسة في كندا ، فستحتاج إلى تصريح دراسة. لكي تكون مؤهلاً للحصول على تصريح دراسة ، ستحتاج إلى القبول في إحدى مؤسسات التعلم المعينة (DLI) في كندا. DLI هي مدرسة تمت الموافقة عليها من قبل الحكومة الكندية لاستضافة الطلاب الدوليين. ستحتاج أيضًا إلى إثبات أن لديك ما يكفي من المال لتغطية الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة أثناء تواجدك في كندا.

الإقامة الدائمة – الموقع الأساسي للتسجيل:

إذا كنت ترغب في العيش في كندا بشكل دائم ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة. هناك العديد من البرامج المتاحة للإقامة الدائمة ، بما في ذلك برنامج العمال المهرة الفيدرالي ، والبرنامج الفيدرالي للتجار المهرة ، وفئة الخبرة الكندية. لكي تكون مؤهلاً للحصول على إقامة دائمة ، ستحتاج عمومًا إلى تلبية متطلبات معينة ، مثل الحصول على عرض عمل أو مستوى معين من الخبرة في العمل أو مستوى معين من التعليم.

إطلع على : الأنابيك سكيلز: توظيف 150 منصب بالإمارات العربية المتحدة
Advertisement

وزارة الهجرة الكندية الموقع الأساسي للتسجيل

الموقع الأساسي للتسجيل في الهجرة إلى دولة كندا لسنة 2023

كندا هي دولة تقدر الهجرة وهي موطن لمجموعة متنوعة من السكان. إذا كنت مهتمًا بالهجرة إلى كندا ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك ، بما في ذلك تأشيرات العمل وتأشيرات الدراسة ورعاية الأسرة. من المهم أن تتعرف على المتطلبات والعمليات الخاصة بكل نوع من أنواع التأشيرات قبل بدء طلبك.

تتمثل الخطوة الأولى في عملية الهجرة في تحديد ما إذا كنت مؤهلاً للمجيء إلى كندا. سيعتمد هذا على نوع التأشيرة التي تتقدم بها وعمرك وقدرتك اللغوية وخبرتك في العمل وعوامل أخرى.

بمجرد أن يتم تحديد أهليتك للمجيء إلى كندا ، ستحتاج إلى إكمال نماذج الطلب المناسبة وجمع جميع المستندات المطلوبة. قد يشمل ذلك أشياء مثل جواز سفر ساري المفعول وشهادة تخليص الشرطة وإثبات الدعم المالي.

بعد تقديم طلبك ، ستتم مراجعته من قبل دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC). إذا تمت الموافقة على طلبك ، فسيتم إصدار تأشيرة ويمكنك البدء في عملية الانتقال إلى كندا.

تجدر الإشارة إلى أن عملية الهجرة يمكن أن تكون معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً ، لذلك من المهم التحلي بالصبر والبقاء منظمًا طوال العملية. إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى إرشادات ، فقد ترغب في التفكير في التشاور مع محامي هجرة مؤهل أو مستشار هجرة مسجل.

⇐ الموقع الأساسي للتسجيل على فرص العمل في كندا : من هنا

Advertisement

⇐ الموقع الأساسي للتسجيل شرح انجازات الشركة المشروحة في الفيديو : من هنا

⇐ رابط يشرح كيفية كتابة السيرة الذاتية على الطريقة الكندية: من هنا

⇐ الموقع الأساسي للتسجيل علي الاقامة الدائمة بعد الحصول علي عرض عمل : من هنا

⇐ رابط التقديم علي الاقامة المؤقتة بعد الحصول على عرض العمل : من هنا

الرابط المشروح في تيكتوك

تعرف على المزيد هنا : العمل في قطر للمغاربة .. مطلوب 560 عامل وعاملة في مجال الحجز والتذاكر .. العمل في قطر 2023

Advertisement
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.