الهجرة الى كندا دليل شامل

الهجرة الى كندا دليل شامل

Advertisements

يقدم لكم موقع الهجرة كل التفاصيل المتعلقة بخصوص الهجرة الى كندا دليل شامل، لذلك نطلب منك تخصيص دقيقتين من وقتك لرؤية هذه المعلومات التي ستفيدك بالتأكيد إذا كنت تريد معرفة كيفية الهجرة الى كندا.

سيتم تحليل في هذه المقالة الهجرة الى كندا، والسفر إلى كندا للعمل، طريقة الحياة في كندا، والإقامة في كندا، و الشروط العامة للحصول على جواز السفر والمواطنة الكندية بشكل شامل ودقيق.

كيف هي عملية الاقامة في كندا؟ ما هي المتطلبات العامة للحصول على الإقامة الدائمة والجنسية الكندية؟ ما هي الظروف الاقتصادية وظروف العمل ونوعية الحياة في هذا البلد؟ بشكل عام، هل يمكن أن يكون العيش في كندا خيارًا قابلاً للتطبيق للهجرة؟

في هذا المقال، حاولنا الإجابة علميًا على جميع الأسئلة المحتملة الأخرى المتعلقة بالهجرة الى كندا، وباختصار، سيتم فحص جميع الطرق الست الرئيسية للاهجرة الى كندا بشكل منفصل.

الهجرة الى كندا وشروطها

الهجرة الى كندا وشروطها

يتم فحص الهجرة الى كندا والإقامة الكندية والشروط العامة تحت العنوان التالي. كندا بلد مهاجر يجذب العديد من المتقدمين كل عام. يوجد في كندا العديد من طرق الهجرة، وقد تم تصميم كل منها ودراستها بعناية من أجل التمكن من توفير القوات المطلوبة في كل ولاية والحكومة الفيدرالية بشكل عام.

تحتاج الدول الثلاث، كندا وأستراليا ونيوزيلندا، نظرًا لحجمها الكبير و إمكانياتها ومواردها، إلى أنواع مختلفة من الوظائف في أنواع مختلفة من القطاعات، وبالتالي جذب المستثمرين والعمالة الماهرة.

في آخر الإحصاءات الصادرة في عام 2019، احتلت كندا المرتبة الأولى في العالم من حيث جودة الحياة. تقع كندا في أقصى شمال أمريكا الشمالية، والتي تقود من القطب الشمالي إلى القطب الشمالي.

تبلغ مساحتها حوالي 9.984.670 كيلومتر مربع، كندا هي ثاني أكبر دولة في العالم بعد روسيا. الكثير من البلاد، مثل أجزاء كثيرة من روسيا، مجمدة وغير صالحة للسكن نسبيًا.

يبلغ عدد سكان البلاد حوالي 37 مليون نسمة. يوجد في كندا 10 ولايات و 3 أقاليم تحكمها حكومة فيدرالية، وكل ولاية تحكمها بشكل مستقل الحكومة المركزية، التي تشبه الولايات المتحدة في هذا الصدد.

هناك عدة طرق للحصول على الإقامة الكندية أو جواز السفر الكندي. من أجل الحصول على الإقامة الكندية، عليك الانتباه إلى سلسلة من النقاط المهمة والمتخصصة حتى لا تواجه مشاكل في مناقشة الإقامة الكندية.

كيفية الهجرة الى كندا

كيفية الهجرة الى كندا

من الأسئلة المهمة التي تدور في أذهان الراغبين في الهجرة الى كندا كيف يمكنني الهجرة إلى كندا وما هي طرق القدوم إلى كندا؟ كثير من الأشخاص الذين يرغبون في الهجرة لا يعرفون أولاً طريقة الهجرة المناسبة لهم وكيفية التقدم للحصول على الإقامة في كندا.

سنساعدك في اختيار أفضل طريقة للهجرة واختيار المسار المناسب لظروفك. وفقًا للأخبار الرسمية لموقع خدمة الهجرة الكندية ، تخطط كندا لاستقبال 401 ألف مقيم دائم جديد في عام 2021، و 411 ألفًا في عام 2022، و 421 ألفًا في عام 2023.

وهذا يعني أن أكثر من 1.2 مليون شخص سيتمكنون من الهجرة إلى كندا في الثلاث سنوات القادمة من خلال برامج الهجرة المختلفة. هذا يشير إلى أن كندا هي واحدة من أفضل الوجهات للهجرة بأي وسيلة؛ الجامعات ذات الشهرة العالمية والمستويات العالية من الرعاية الاجتماعية والثقافات المتنوعة تجعل كندا واحدة من أفضل الدول للدراسة والعمل والعيش فيها. سنكون معك لاختيار أفضل طريقة للهجرة.

طريقة الهجرة الى كندا

تختلف طرق الهجرة إلى كندا، وتقبل كندا المهاجرين بطرق وأساليب مختلفة، بدءًا من هجرة العمل إلى الاستثمار والدراسة.

يمكن للأشخاص المختلفين ذوي القدرات والمهارات ورأس المال والمؤهلات المختلفة الهجرة إلى كندا باستخدام إحدى هذه الطرق. نسبة كبيرة من المهاجرين الكنديين يدخلون البلاد عن طريق العمل والاستثمار، والسبب هو نقص الأيدي العاملة في كندا.

في تغريدة ماركو ميندوسينو، رأينا أن 60٪ من الهجرة إلى كندا ترجع إلى أسلوب الدرجة الاقتصادية؛ كندا موطن لحوالي 18.5 مليون عامل، حوالي 26٪ منهم مهاجرون.

من مزايا الهجرة الى كندا من خلال العمل إمكانية الحصول على الإقامة الدائمة في هذا البلد. لهذا السبب، تعد هجرة العمل واحدة من أكثر الطرق شيوعًا للهجرة إلى كندا. الخيار الأمثل للأشخاص المهتمين بالعيش في كندا والدراسة في أفضل المدارس والكليات والجامعات في العالم هو الدراسة في هذا البلد.

الدراسة في كندا ليست فقط فرصة للحصول على إقامة دائمة في الدولة، ولكنها أيضًا وسيلة للدراسة على أفضل مستوى تعليمي. يوجد في كندا حوالي 106 جامعة وكلية، 4 منها مدرجة في قائمة أفضل 100 جامعة في العالم وفقًا للتصنيفات العالمية. لقد جعل الاقتصاد المتنامي وفرص الاستثمار المتنوعة من هذا البلد أحد أفضل الوجهات الاستثمارية.

المستثمرون ورجال الأعمال هم جزء من المهاجرين إلى كندا، وهذا يقتل عصفورين بحجر واحد، مما يعني هجرة المهاجرين وتطور النظام الاقتصادي وسوق العمل. وفقًا لتصنيفات CEOWORLD لعام 2021، تعد كندا ثالث أفضل دولة لبدء نشاط تجاري.

يعد شراء شركة أيضًا أحد طرق الحصول على الإقامة الكندية والاستثمار في هذا البلد. بهذه الطريقة، يمكن لمقدم الطلب الحصول على تأشيرة عمل كندية عن طريق شراء شركة في كندا. بعد الحصول على هذه التأشيرة وبدء العمل، يمكن لمقدم الطلب أيضًا التقدم للحصول على الإقامة الدائمة في كندا.

إذا كنت تعمل في المجالات الثقافية والفنية والرياضية وتهتم بالعيش والعمل في كندا، يمكنك الهجرة إلى كندا من خلال برنامج التوظيف الذاتي. فيما يلي أهم طرق الهجرة إلى كندا.

الهجرة الى كندا عن طريق العمل

الهجرة الى كندا عن طريق العمل

الهجرة إلى كندا وظروف العمل في كندا مواتية بشكل عام وسيتم النظر فيها تحت هذا العنوان. وفقًا للإحصاءات المقدمة من المواقع الإحصائية ذات السمعة الطيبة، كان معدل البطالة في كندا حوالي 5.7 بالمائة في بداية عام 2019. هناك طريقتان رئيسيتان المتقدمين لدخول سوق العمل والحصول على وظيفة في كندا.

الطريقة الأولى هي الحصول على تأشيرة عمل مباشرة، وللحصول على تأشيرة عمل، يجب على مقدم الطلب الحصول على عرض عمل من شركة أو مؤسسة كندية واستخدامه للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل.

الطريقة الثانية هي الحصول على إقامة دائمة في كندا بإحدى الطرق (Express Entry). في إجراءات الإقامة هذا، يُمنح الشخص إقامة دائمة في كندا من البداية، وبعد ذلك يمكن للشخص دخول البلاد بتصريح عمل أو تصريح دراسة. برنامج Express Entry الفرعية هي الطريقة التي وضعتها الحكومة لتوظيف العمال المهرة وتؤدي إلى الإقامة الدائمة.

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم عرض عمل وليس لديهم خبرة في العمل أو الدراسة في كندا، لا تتوفر سوى طريقة العامل الماهر. طريقة Skill Worker هي الطريقة الأكثر شيوعًا للهجرة إلى كندا بين المتقدمين للهجرة إلى كندا. هذه الطريقة عملية معقدة نسبيًا ولها نقاط معينة في عرض المستندات وهي طريقة قائمة على النقاط (PBS).

الهجرة الى كندا عن طريق الدراسة

الهجرة الى كندا عن طريق الدراسة

سيتم تحليل الهجرة إلى كندا عن طريق الدراسة والحصول على الإقامة بعد التخرج تحت هذا العنوان. بشكل عام، نظرًا لوضع الهجرة في كندا والشروط والطرق المختلفة للحصول على الإقامة بعد التخرج، تحظى هذه الطريقة بشعبية كبيرة بين المتقدمين للهجرة إلى كندا.

بعد التخرج في كندا، في كثير من الحالات، ستسمح لهم فترة الدراسة المعادلة لشخص في ذلك البلد بالإقامة في البلد والحصول على تصريح عمل والهجرة إلى الدولة والاستفادة من الحصول على الإقامة الدائمة وجواز السفر في ذلك البلد. بشكل عام، يجب على الطالب مغادرة كندا بعد ثلاثة أشهر من التخرج، وخلال هذه الفترة يكون أمام الشخص خياران، الطريقة الأولى هي الحصول على القبول والدراسة على مستوى أعلى وتمديد إقامة الطالب.

الطريقة الثانية هي أن يتقدم الطالب بطلب للحصول على تصريح عمل بعد التخرج. للحصول على تصريح عمل للدراسات العليا، يجب أن يكون للجامعة والمجال الذي تخرجت منه تصريح عمل للدراسات العليا (PGWP) من أجل الحصول على تصريح إقامة والقدرة على التقدم لنفس فترة الدراسة على الأقل في ذلك البلد.

بعض الدورات، مثل تلك التي لا تقدم درجة أكاديمية، مثل درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير مثل دورات CO-OP، لا تحتوي عادةً على هذا الترخيص، والذي يجب أن يؤخذ في الاعتبار عند تلقي القبول. يجب أن تكون فترة دراسة الشخص أكثر من 8 أشهر. الجدول أدناه هو أفضل الجامعات الكندية في البلاد وتصنيفاتها العالمية على التوالي.

بعد دورة الإقامة في كندا بعد التخرج، ستكون هناك طرق مختلفة للخريجين للحصول على الإقامة الدائمة في كندا. يمكن لمقدم الطلب الاستفادة من تعليمه وخبرته في العمل وخبرة الزوج في مجال دراسته أو استخدام ترشيحات المقاطعات المختلفة أو الاستفادة من أساليب المجموعة الفرعية Express Entry للحصول على إقامة دائمة في كندا.

هناك طريقة أخرى وهي الحصول على عرض عمل يمكنه جلب نقاط جيدة للشخص في البرامج الفرعية Express Entry. يمكنك أيضًا تحويل إقامتك إلى وظيفة عن طريق تلقي عرض عمل.

الهجرة الى كندا عن طريق الاستثمار

الهجرة الى كندا عن طريق الاستثمار

الاستثمار هو أحد طرق الهجرة إلى كندا. أنشأت كل مقاطعة كندية برامج إقامة مستقلة للمستثمرين الأجانب. تجذب معظم المقاطعات المستثمرين من خلال ريادة الأعمال، لكن لدى كيبيك خطة مختلفة تمامًا لجذب المستثمرين.

تعتمد برامج ريادة الأعمال عادةً على نظام النقاط، مما يعني أن الناس يكسبون نقاطًا وفقًا لعوامل مختلفة مثل مقدار رأس المال، والخبرة في الإدارة أو ريادة الأعمال، والعمر، ومستوى اللغة، والدرجة التعليمية، وما إلى ذلك.

إذا حصلت على نقاط كافية، فأنت ستحصل أولاً على تصريح عمل في كندا و ستتاح لك الفرصة لتنفيذ مشروع ريادة الأعمال الخاص بك في هذا البلد. بعد عام ونصف إلى عامين، يصبح تصريح العمل الخاص بك دائمًا، ويخضع لموافقة الحكومة الكندية. فيما يلي بعض النصائح حول ريادة الأعمال في كندا والاستثمار في كيبيك.

الإستثمار في مقاطعة أونتاريو الكندية

  • يجب أن يكون لديك 800 ألف يورو
  • مطلوب استثمار 600 ألف دولار في كندا
  • يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة إدارية لمدة عامين خلال السنوات الخمس الماضية
  • يجب تقديم شهادة اللغة الإنجليزية على مستوى CLB 4
  • يُسمح بالاستثمار في المناطق ذات الكثافة السكانية المنخفضة عن طريق امتلاك 400 ألف دولار واستثمار 200 ألف دولار
  • في البداية، يتم منح إقامة العمل

الإستثمار في مقاطعة مانيتوبا الكندية

  • امتلاك 500 ألف دولار
  • استثمار 250 ألف دولار في المقاطعة
  • مطلوب خبرة في إدارة مشروع أو شركة لمدة 3 سنوات خلال آخر 5 سنوات
  • قم بتقديم شهادة لغة بمستوى CLB 5
  • مسموح الإستثمار في المناطق قليلة السكان للمقاطعة بامتلاك 500 ألف دولار و إستثمار 150 ألف دولار
  • في البداية، يتم منح الإقامة الدائمة

الإستثمار في جزيرة الأمير إدوارد الكندية

  • امتلاك 600 ألف دولار
  • استثمار 150 ألف دولار في كندا
  • يجب أن يكون لدى مقدم الطلب 3 سنوات من الخبرة الإدارية خلال آخر 5 سنوات؛ أو امتلكت 20٪ من مشروع تجاري لمدة 5 سنوات خلال آخر 7 سنوات.
  • قم بتقديم شهادة اللغة الإنجليزية بمستوى CLB 5
  • في البداية، يتم منح إقامة العمل

الإستثمار في مقاطعة ساسكاتشوان الكندية

  • إمتلاك 500 ألف دولار كندي
  • استثمار 300 ألف دولار في كندا
  • يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة 4 سنوات في الزراعة أو ريادة الأعمال
  • قم بتقديم شهادة اللغة الإنجليزية بمستوى CLB 4
  • من الممكن الاستثمار في المدن الصغيرة ب 200 ألف دولار
  • في البداية، يتم منح إقامة العمل

الإستثمار في مقاطعة نوفا سكوشا الكندية

  • امتلاك 600 ألف دولار
  • استثمار 150 ألف دولار في كندا
  • يجب أن يكون مقدم الطلب قد امتلك مشروعًا مسبقًا لمدة 3 سنوات
  • قدم شهادة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية على مستوى CLB 5
  • في البداية، يتم منح إقامة العمل

ملاحظة: يرجى ملاحظة أن برنامج كيبيك للاستثمار مغلق حتى عام 2023

الإستثمار في مقاطعة كيبيك

يجب أن تستثمر 1.2 مليون دولار للحصول على الإقامة الكندية من خلال برنامج مقاطعة كيبيك، ويجب أن تثبت إمتلاك مليوني دولار في الأصول. بهذه الطريقة يمكنك أولاً الحصول على إقامة دائمة ثم جواز سفر كندي. برنامج الاستثمار في كيبيك هو أنك تقدم رأس المال إلى حكومة كندا لمدة 5 سنوات وبعد هذه الفترة سيتم إعادة المبلغ بالكامل إليك دون أي أرباح.

نظرًا للعدد الكبير من الطلبات لهذه الطريقة وأمانها، ينتهي الحد المعين لهذا البرنامج في غضون شهر إلى شهرين. تستغرق العملية ما لا يقل عن سنة إلى سنتين.

هناك مؤسسات مالية في كندا تدفع المبلغ المستثمر نيابة عنك، لذلك لا تحتاج إلى دفع 1.2 مليون دولار. ستتلقى هذه المؤسسات 360 ألف دولار منك وتدفع 1.2 مليون دولار للحكومة بدلاً من ذلك. بالطبع في هذه الحالة المبلغ المدفوع غير قابل للاسترداد لكنه يعتبر رسمًا للمؤسسات المالية.

الهجرة الى كندا عن طريق الزواج

الهجرة الى كندا عن طريق الزواج

الهجرة الى كندا عن طريق الزواج هي إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على الإقامة الدائمة والجنسية الكندية. للحصول على الجنسية الكندية عن طريق الزواج، يجب أن يكون المتقدم متزوجًا من مقيم دائم أو مواطن كندي. يجب أن يكون مقدم الطلب والمواطن الكندي متزوجين قانونًا بالسن القانوني.

لا يمكن الحصول على الجنسية مباشرة من خلال الزواج من مواطن كندي و الهجرة الى كندا. يجب على الشخص الذي يقرر أن يصبح مواطنًا كنديًا أن يمر بخطوات معينة وأن يمتثل للمتطلبات.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا توجد عملية منفصلة ومختلفة لهؤلاء الأشخاص للزواج من مواطنين كنديين في عملية الحصول على الجنسية الكندية و الهجرة الى كندا، ويجب أن يكون لدى مقدم الطلب، مثل جميع المتقدمين الآخرين للحصول على الجنسية الكندية، 460 يومًا على الأقل من الإقامة في هذا البلد.

يجب أن تكون هذه الفترة خلال السنوات الخمس الأخيرة من التقدم للحصول على الجنسية الكندية عن طريق الزواج. في السنوات الخمس الماضية قبل التقدم بطلب للحصول على جواز سفر، يجب أن يكون مقدم الطلب مقيمًا دائمًا في كندا، ويجب أن يكون قد حصل على إقامة قانونية قصيرة الأجل طوال هذه الفترة، أو أن يكون شخصًا محميًا.

يمكن أيضًا رعاية الزوج الكندي إذا لم يكن مقدم الطلب مقيمًا كنديًا أو ليس لديه إقامة دائمة في كندا.

الهجرة الى كندا عن طريق الولادة

يخضع هذا القسم الفرعي لالهجرة الى كندا واكتساب الجنسية من خلال ولادة طفل. منح الجنسية لولادة طفل في كندا وفقًا لقانون التربة. في كندا، على عكس العديد من دول العالم، وخاصة في الدول الأوروبية، يكتسب الطفل المولود في هذا البلد الجنسية الكندية.

جميع الدول التي تتبع مبدأ التراب في ولادة الطفل، بغض النظر عن جنسية الوالدين، تمنح الجنسية للطفل المولود في بلدهم. في معظم البلدان، ينطبق هذا القانون فقط على الأطفال المولودين لأول مرة. من ناحية أخرى، لا يؤثر منح الجنسية لطفل مولود في كندا على عملية العيش في كندا للوالدين، ولن يتمكن الوالدان من الحصول على الإقامة الكندية بهذه الطريقة.

الاستحقاق الوحيد للوالدين بعد ولادة الطفل هو الإقامة لمدة ستة أشهر حتى يتمكنوا من التقدم للحصول على الإقامة من خلال أحد الطرق التعليمية أو التجارية أو الاستثمارية إذا رغبوا في ذلك.

الهجرة الى كندا عن طريق اللجوء

الهجرة الى كندا عن طريق اللجوء
الهجرة الى كندا عن طريق اللجوء

يتم فحص الهجرة الى كندا عن طريق اللجوء في هذا القسم. السفر إلى كندا عن طريق اللجوء هو إحدى طرق الحصول على الإقامة الكندية ولا ينصح به بأي شكل من الأشكال.

نظرًا الصعوبات والمخاطر التي تنطوي عليها إجراءات اللجوء، وارتفاع تكلفة الإنفاق، وعدم التأكد من النتيجة، ونقص تصاريح العمل للإعلان عن نتيجة قضايا اللجوء، لا يمكن اعتبار هذه الطريقة خيارًا جيدًا الهجرة الى كندا. بشكل عام، كندا عضو في اتفاقيات جنيف وقانون حماية اللاجئين.

يتم تعريف اللاجئ في القانون الدولي على أنه الشخص الذي يسافر إلى بلد آخر لأسباب مثل الدين والجنس والسياسة وما إلى ذلك، ويخشى العودة إلى وطنه. لأنه إذا عاد هذا الشخص إلى بلده، فقد يكون هناك مضايقات أو تعذيب أو احتمال وفاته.

الهجرة الى كندا عن طريق اللجوء، يجب على المرء التقدم بطلب للحصول على اللجوء بعد دخول كندا ومن داخل كندا، أو التقدم بطلب للحصول على اللجوء في كندا من خلال مكاتب الأمم المتحدة.

يمكن أن يكون اللجوء في كندا مهمة شاقة. في طريقة التقديم في الأمم المتحدة، قد يكون طالب اللجوء على قائمة الأمم المتحدة لسنوات وقد لا يكون له الحق في العمل أو العودة إلى وطنه لعدة سنوات. قد يستغرق تقديم طلب اللجوء في كندا عدة سنوات وقد لا يتم قبول طلب اللجوء الخاص بك في النهاية.

من المهم ملاحظة أنه لن يُسمح لطالبي اللجوء بالعمل في كندا والعودة إلى بلدهم الأصلي أثناء عملية اللجوء. إذا تم رفض قضية الشخص في النهاية ولم يتم قبول القضية في المحكمة، يجب على طالب اللجوء مغادرة كندا في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا. لا نوصي بأساليب اللجوء، وقد تم إنشاء هذه الفقرة تجعلك أكثر وعياً بمخاطر هذه الأساليب.

الهجرة الى كندا للفنانين والناس الناجحين

الهجرة الى كندا للأفراد والفنانين الناجحين. يمكن للرياضيين والأفراد و الفنانين الناجحين الدوليين التقدم بطلب للهجرة الى كندا من خلال الحصول على الراعي والتأهيل. هناك طريقة في كندا تسمى العاملين لحسابهم الخاص. يمكن للأشخاص القادرين على إثبات دخلهم من خلال تخصصهم دخول كندا من خلال هذا.

لإثبات ذلك، يجب أن يكون الشخص مشهورًا دوليًا وقد فاز بالعديد من الجوائز وحصل على بضع سنوات في وطنه من خلال تخصصه أو تخصصه دون أن يكون موظفًا. إن إثبات عملية كسب المال أمر صعب للغاية، وعادة ما تستغرق عملية هذه الحالات عدة سنوات.

يُنصح هؤلاء الأشخاص بدخول البلاد بطرق أخرى، مثل الدراسة أو العمل أو الاستثمار والتقدم للحصول على الإقامة في كندا.

الهجرة الى كندا و نفقات المعيشة

من العوامل التي تؤثر على الهجرة الى كندا أو البلدان الأخرى تكلفة المعيشة في ذلك البلد.

على الرغم من أن كندا هي واحدة من أجمل البلدان التي تتمتع بنوعية حياة عالية جدًا، إلا أن تكلفة المعيشة أقل من العديد من البلدان حول العالم، مثل الدول الاسكندنافية وسويسرا والولايات المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أن تكلفة المعيشة، مثل جميع دول العالم، وخاصة تكلفة استئجار وشراء العقارات في مدن مختلفة، تختلف بشكل كبير.

في بعض أكبر مدن كندا وأكثرها اكتظاظًا بالسكان، مثل فانكوفر مونتريال وتورنتو، تكون تكاليف السكن والمعيشة أعلى منها في المدن الأخرى.

يعتبر التضخم من أهم المؤشرات الاقتصادية لقياس الظروف المعيشية في أي دولة وأحد العوامل في اختيار الهجرة الى كندا أو دول أخرى كوجهة للهجرة. يشير مؤشر معدل التضخم إلى التغير في أسعار السلع المختلفة على مدار عام واحد.

تكاليف الهجرة الى كندا

تكاليف الهجرة الى كندا الهجرة الى كندا شروط طريقة دليل شامل

يتقدم جميع الراغبين في الهجرة الى كندا من خلال المشاركة في برنامج الهجرة. يمكن للمتقدمين الراغبين في الهجرة الى كندا الحصول على تأشيرة كندية إذا نجحوا في أحد برامج الهجرة الى كندا التي أنشأتها حكومة كندا. التكاليف الواجب دفعها من أجل إصدار التأشيرة والتحقق من المستندات في السفارة غير متساوية. يتم دفع المبالغ التالية لكل نوع من أنواع التأشيرات:

  • تأشيرة الدراسة: 150 دولار
  • تأشيرة عمل: 155 دولار
  • تأشيرة سياحية: 100 دولار
  • تأشيرة سياحية (السفر العائلي): 500 دولار
  • الفحوصات الطبية: 100 دولار إلى 500 دولار
  • شهادة عدم وجود سوابق جنائية: 20 دولاراً

الهجرة الى كندا و الحصول على المواطنة

✔️ مرحبًا، أريد الهجرة الى كندا مع عائلتي، ما هي طريقة الهجرة الى كندا؟

هناك طرق مختلفة الهجرة الى كندا مثل التعليم والعمل والاستثمار وريادة الأعمال، وبالطبع لكل منها شروط مختلفة لطريقة الهجرة الى كندا. على سبيل المثال، السفر إلى كندا للعمل له شروط ومتطلبات خاصة يجب ألا تتحقق في الهجرة من خلال الدراسة.

الهجرة الى كندا
شروط الهجرة الى كندا
عيوب الهجرة الى كندا
برنامج الهجرة الى كندا
مكاتب الهجرة الى كندا
برامج الهجرة الى كندا 2024
موقع تقديم الهجرة الى كندا
برامج الهجرة الى كندا
حساب نقاط الهجرة الى كندا
نقاط الهجرة الى كندا
الهجرة الى كندا 2024
الهجرة الى يوكون كندا
يانصيب الهجرة الى كندا
كيف يمكنني الهجرة الى كندا
هل يمكن الهجرة الى كندا بدون بكالوريا
هل يمكن الهجرة الى كندا بدون لغة
كل ما يخص الهجرة الى كندا
يوتيوب الهجرة الى كندا
هل يجوز الهجرة الى كندا
هل يمكن الهجرة الى كندا بعقد عمل
كم يستغرق طلب الهجرة الى كندا
الهجرة الى كندا واللجوء
الهجرة الى كندا وظائف
الهجرة الى كندا قروبات واتس
مقارنة بين الهجرة الى كندا واستراليا
وثائق الهجرة الى كندا
وكالة الهجرة الى كندا
وكالات الهجرة الى كندا في الجزائر
قروب واتساب الهجرة الى كندا
مميزات وعيوب الهجرة الى كندا
وظائف الهجرة الى كندا
وسائل الهجرة الى كندا
الهجرة واللجوء الى كندا
ما الفرق بين الهجرة واللجوء الى كندا
الهجرة الى كندا ويكيبيديا
هل الهجرة الى كندا سهلة
هل الهجرة الى كندا جيدة
هل الهجرة الى كندا مفتوحة؟
ما هي الهجرة الى كندا
ما هي شروط الهجرة الى كندا
ما هي شروط الهجرة الى كندا للمصريين؟
ما هي شروط الهجرة الى كندا من الجزائر؟
هل تم فتح باب الهجرة الى كندا
هسبريس الهجرة الى كندا
هل الهجرة الى كندا افضل ام استراليا
الهجرة الى كندا نظام النقاط
الهجرة الى كندا مقاطعة نيو برونزويك
الهجرة نحو كندا
نظام الهجرة الى كندا
نموذج الهجرة الى كندا
نصائح الهجرة الى كندا
تجميع نقاط الهجرة الى كندا
الهجرة الى نوفا سكوتيا كندا
حساب نقاط الهجرة الى كندا للمتزوجين
كيفية حساب نقاط الهجرة الى كندا
نموذج طلب الهجرة الى كندا
نموذج طلب لجوء انساني ملء استمارة استمارة الهجرة الى كندا
نقاط الهجرة الى كندا 2024
نسبة الهجرة الى كندا
نصائح عن الهجرة الى كندا
الهجرة الى نيو برونزويك كندا 2024
نظام الهجرة السريع الى كندا
الهجرة الى كندا من لبنان
الهجرة الى كندا من قطر
الهجرة الى كندا من غزة
الهجرة الى كندا من العراق
الهجرة الى كندا مع العائلة
الهجرة الى كندا من الكويت
الهجرة إلى كندا من تونس
الهجرة الى كندا من المغرب 2025
الهجرة الى كندا من سلطنة عمان
الهجرة إلى كندا من الأردن
متطلبات الهجرة الى كندا
مميزات الهجرة الى كندا
مكاتب الهجرة الى كندا في المغرب
موقع الهجرة الى كندا
مكاتب الهجرة الى كندا في تونس
مكاتب الهجرة الى كندا في الاسكندرية
الهجرة الى كندا للسودانيين
الهجرة الى كندا للفلسطينيين
الهجرة الى كندا للاردنيين
الهجرة الى كندا للمصريين
الهجرة الى كندا للدراسة
الهجرة الى كندا للجزائريين
الهجرة الى كندا للمغاربة
الهجرة الى كندا لليمنيين
الهجرة الى كندا للسوريين 2024
الهجرة الى كندا للدراسة 2024
لماذا تريد الهجرة الى كندا
لماذا الهجرة الى كندا
للاطباء الهجرة الى كندا
للراغبين في الهجرة الى كندا
هل الهجرة الى كندا صعبة؟
هل الهجرة الى كندا افضل ام استراليا؟
الهجرة الى كندا كيبيك
الهجرة الى كندا كيف
الهجرة الى كندا كطبيب
الهجرة الى كندا كلاجئ
كيفية الهجرة الى كندا
كيفية الهجرة الى كندا من الجزائر
كيفية الهجرة الى كندا مع العائلة
كيفية الهجرة الى كندا من تونس
كيفية الهجرة الى كندا من الاردن
كيفية الهجرة الى كندا من فلسطين
كيف اسجل في الهجرة الى كندا
كيف استطيع الهجرة الى كندا
كيف احسب نقاط الهجرة الى كندا
الهجرة الى كندا قرعة
قوانين الهجرة الى كندا
قانون الهجرة الى كندا 2024
قرعة الهجرة الى كندا
قرار الهجرة الى كندا
قصتي مع الهجرة الى كندا
مكاتب الهجرة الى كندا في قطر
قوانين الهجرة الجديدة الى كندا
الهجرة الى كندا في المنام
الهجرة الى كندا فلسطيني
مكاتب الهجرة الى كندا في مصر
مكتب الهجرة الى كندا في اكادير
مكتب الهجرة الى كندا في المغرب
مكاتب الهجرة الى كندا في الامارات
مكاتب الهجرة الى كندا في مراكش
فرص الهجرة الى كندا
فوائد الهجرة الى كندا
فيزا الهجرة الى كندا
فيلم الهجرة الى كندا
فيديو الهجرة الى كندا
فحص الهجرة الى كندا
فيسبوك الهجرة الى كندا
فورمات الهجرة الى كندا
التسجيل في الهجرة الى كندا
التسجيل في الهجرة الى كندا 2024
الهجرة الى كندا غزة
الهجرة الى كندا عن طريق الدراسة
الهجرة الى كندا عن طريق النقاط
الهجرة الى كندا عائلة
الهجرة الى كندا عن طريق المحامي
الهجرة الى كندا عن طريق الكفالة
الهجرة الى كندا عن طريق المفوضية
الهجرة الى كندا عن طريق الكفالة الخماسية
الهجرة الى كندا عن طريق ترشيح المقاطعات
الهجرة الى كندا عن طريق التكوين المهني
الهجرة الى كندا عن طريق الاستثمار 2024
عناوين مكاتب الهجرة الى كندا في تونس
عناوين مكاتب الهجرة الى كندا في الجزائر
عروض الهجرة الى كندا
علاء عثمان الهجرة الى كندا
عناوين مكاتب الهجرة الى كندا في المغرب
عقد الهجرة الى كندا
عمر الهجرة الى كندا
عدد الهجرة الى كندا
معلومات عن الهجرة الى كندا
الهجرة الى كندا للاطباء
الهجرة الى كندا عن طريق السفارة الكندية
طرق الهجرة الى كندا 2024
طلب استمارة الهجرة الى كندا
بقعة ضوء الهجرة الى كندا
صفحة الهجرة الى كندا
صورة الهجرة الى كندا
الهجرة الى كندا صيدلي
الهجرة الى كندا شروط
الهجرة الى شمال كندا
الهجرة الى كندا بدون شرط اللغة
الهجرة الى كندا بدون شروط 2024
شروط الهجرة الى كندا للمغاربة
شروط الهجرة الى كندا من المغرب
شروط الهجرة الى كندا للسودانيين
شروط الهجرة الى كندا 2024
شروط الهجرة الى كندا للسوريين
شروط الهجرة الى كندا من تونس
شروط قبول الهجرة الى كندا
شروط الهجرة الى كندا من فلسطين
شروط الهجرة الى كندا للمصريين
شروط الهجرة الى كندا للاردنيين
شروط الهجرة الى كندا للمصريين 2025
شروط الهجرة الى كندا للجزائريين
الهجرة الى كندا سياحة
الهجرة الى كندا سائق
الهجرة الى كندا ساسكاتشوان
الهجرة الى كندا سلبيات
الهجرة الى كندا سعودي
الهجرة الى كندا سفارة
الهجرة الى كندا بعد سن الاربعين
سلبيات الهجرة الى كندا
سن الهجرة الى كندا
سلبيات وايجابيات الهجرة الى كندا
سافرت الهجرة الى كندا
سفر الهجرة الى كندا
سفر في الهجرة الى كندا
الهجرة الى ساسكاتشوان كندا
مكتب الهجرة الى كندا في سوسة
زواج الهجرة الى كندا
رابط الهجرة الى كندا
رسوم تقديم طلب الهجرة الى كندا
رسوم طلب الهجرة الى كندا
رابط الهجرة الى كندا 2024
رسوم محامي الهجرة الى كندا
رسوم الهجرة الى كندا
رقم الهجرة الى كندا في تركيا
رسالة الهجرة الى كندا
رواتب الهجرة الى كندا
الهجرة الى ريف كندا
الهجرة الى كندا دراسة
الهجرة الى كندا دبي
مكاتب الهجرة الى كندا في دبي
دليل الهجرة الى كندا pdf
كيفية الهجرة الى كندا من دبي
دليل الهجرة الى كندا
دائرة الهجرة الى كندا
دول الهجرة الى كندا
دخول الهجره الى كندا
دبي الهجرة الى كندا
الهجرة الى كندا خطوة بخطوة
خدمات الهجرة الى كندا
مكتب خدمات الهجرة الى كندا
خطوات الهجرة الى كندا
خطوات الهجرة الى كندا للصيادلة
خطوات الهجرة الى كندا عن طريق الدراسة
خصائص الهجرة الى كندا
كيفية الهجرة الى كندا خطوة بخطوة
طلب خطي الهجرة الى كندا
ما هي خطوات الهجرة الى كندا
حقيقة الهجرة الى كندا
تفسير حلم الهجرة الى كندا
معلومات حول الهجرة الى كندا
حساب نقاط الهجرة الى كندا 2024
حكم الهجرة الى كندا
حلم الهجرة الى كندا
حسن بيك الهجرة الى كندا
حول الهجرة الى كندا
الهجرة الى كندا حساب النقاط
حول طيار الهجرة الريفية الى كندا
الهجرة الى كندا جزيرة الامير ادوارد
جديد الهجرة الى كندا 2024
جديد الهجرة الى كندا
جمعيات الهجرة الى كندا
جديد الهجرة الى كندا 2024
مكاتب الهجرة الى كندا في جدة
جميع برامج الهجرة الى كندا
جميع طرق الهجرة الى كندا
جواز الهجرة الى كندا
الهجرة الى كندا تونس
الهجرة الى كندا تقديم طلب
الهجرة الى كندا من تونس
الهجرة الى كندا من تونس 2024
الهجرة الى كندا للمتزوجين من تونس
تكاليف الهجرة الى كندا
تقديم الهجرة الى كندا للسودانيين
تقديم الهجرة الى كندا
تقديم الهجرة الى كندا اون لاين
تقديم طلب الهجرة الى كندا للفلسطينيين
تطبيق الهجرة الى كندا
تسجيل الهجرة الى كندا من الجزائر
تجارب الهجرة الى كندا
تسهيلات الهجرة الى كندا
تكلفة الهجرة الى كندا من تونس
الهجرة الى كندا بعقد عمل
الهجرة الى كندا بنظام النقاط
الهجرة الى كندا بالعربي
الهجرة الى كندا بالنسبة للممرضين
الهجرة الى كندا بدون لغة 2024
برنامج الهجرة الى كندا 2024
بوابة الهجرة الى كندا
برامج الهجرة الى كندا 2024
برامج الهجرة الى كندا 2025
برنامج الهجرة الى كندا كيبيك
برنامج الهجرة الى كندا express entry
برنامج حساب نقاط الهجرة الى كندا 2024
الهجرة الى كندا التسجيل
الهجرة إلى كندا الموقع الرسمي
الهجرة الى كندا البرتا
الهجرة الى كندا العمل
الهجرة الى كندا الجزائر
الهجرة الى كندا أونتاريو
الهجرة الى كندا الشروط
الهجرة الى كندا او استراليا
الهجرة الى كندا الدخول السريع
الهجرة الى كندا المغرب
التقديم على الهجرة الى كندا
التجاني فملي الهجرة الى كندا
اوراق الهجرة الى كندا
الموقع الرسمي لتقديم الهجرة الى كندا
اخر اخبار الهجرة الى كندا
اجراءات الهجرة الى كندا من مصر
التسجيل في قرعة الهجرة الى كندا 2024
اريما الهجرة الى كندا
احتساب نقاط الهجرة الى كندا
الهجرة الى كندا 2024 للمغاربة
الهجرة إلى كندا 2025
الهجرة الى كندا 2024 للجزائريين
الهجرة الى كندا 2025 للسوريين
الهجرة الى كندا 2024 للجزائريين
الهجرة الى كندا 2024 للسودانيين
الهجرة الى كندا 2024 للعمل
الهجرة الى كندا 2024 للمصريين
2024 الهجرة الى كندا
قرعة الهجرة الى كندا 2024
ما هي شروط الهجرة الى كندا 2024؟
الهجرة الى كندا عبر الكنيسة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.