Advertisement
Advertisement

حقيقة حادث قطار البراق

تداولت بعض المواقع الاجتماعية صورة تضهر  حادث لقطار “البراق” فائق السرعة مساء يوم السبت  الذي تم اطلاقه قبل يومين بالمغرب ، أنه اصطدم مع سيارة من الحجم الكبير ، وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة بين رواد المواقع الاجتماعية، الذي سخروا من المشروع و يقولون أنه فقط خسارة الأموال و متوقعين الأسوء في المستقبل .

Advertisement

لكن صور الحادث التي تم تداولها عبر المواقع الاجتماعية قالو متداولوها أنه أول حادث “للبراق” و عكس ماهو متداول  فهو حادث سابق حدث في الأيام الأولى التي كان فيها قطار البراق في المراحل التجريبية ،و اصبح تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي مثل “الواتساب و الفايسبوك” ،  على أنها حادث وقع بعد الاطلاق الرسمي للقطار ” البراق” ، و جاء هذا الخبر بعد ما تم اعلان المكتب الوطني للسكك الحديدية  أنه سيتم توفير ثلاث أيام مجانا لاكتشاف قطار فائق السرعة “البراق “الذي تم تدشينه الخميس الماضي  قبل دخول “البراق” حيز التشغيل التجاري،    و متداولي هذا الخبر أغلبهم من منتقدي المشروع .

و كان هذا الحادث قد وقع في الأشهر الأولى التي كان فيها القطار قيد التجريب ، اصطدم بسيارة من الحجم الكبير بيضاء اللون  التي لم يحترم سائقها الممر المحروس ، و قد وقع هذا الحادث في مدخل محطة اصيلة ، شهر مارس الماضي . و هو ما أدى الى حدوث هذا الاصطدام ، حيث تهمشت واجهة السيارة ، فيما تعرضت مقدمة القطار للخدوش.

 

Advertisement

المزيد من الوظائف

تعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.