Advertisement

مباراة توظيف 300 منصب بالبريد بنك 2022

Advertisement

ينظم البريد بنك مباراة توظيف 300 منصب برسم سنة 2022 تتوزع على النحو التالي:

(210) موظف شباك.
(40) موظف شباك متنقل.
(50) مكلف بالزبناء.

انطلق البريد بنك وهو فرع تابع لبريد المغرب رسميا في 8 يونيو 2010. ومنذ ذلك الحين يلتزم البريد بنك بتقديم باقة من المنتجات والخدمات الملائمة والمتاحة للجميع.

من خلال قيمه المتمثلة في القرب وسهولة الولوج والابتكار والحداثة، يتموقع البريد بنك كفاعل مرجعي في القطاع المصرفي، وذلك بفضل خبرته القوية والمتعددة التخصصات.

يبقى البريد بنك مخلصا لموروثه التاريخي وخبرته المعترف بها والمعززة بتحديث مستمر سعيا لملائمة خدماته مع الحاجيات الجديدة والاستجابة لتطلعات زبنائه، وذلك من خلال تموقعه كبنك مواطن وملتزم وبواسطة استراتيجية تجارية قريبة من زبنائه.

يتوجه البريد بنك إلى كافة المغاربة في جميع أنحاء المملكة عبر شبكة تضم ما يقارب 000 2 وكالة و 900 شباك أوتوماتيكي مغطيتاً بذلك  المناطق الحضرية، الشبه حضرية والقروية.   

ويستفيد البريد بنك من تموقعه في الاقتصاد المغربي ومن كونه جزءا من تاريخ المغاربة ويعزز ذلك من خلال فرعه البريد كاش، حيث يتوفر الآن على 8 ملايين زبون وما يقارب 500 3 متعاون. 

تأسس البريد بنك فرع بريد المغرب سنة 2010، وتولى جميع الأنشطة والخدمات المالية للمجموعة في إطار مؤسسة بنكية. ومن خلال انتمائه إلى مجموعة ذات شهرة تاريخية كبيرة استفاد البريد بنك من قيم الثقة والجدية والقرب، وهي قيم هو الأحق بتبنيها.

مهام البريد بنك

تأسس البريد بنك بمهمة مواطنة، ويلتزم بإرضاء الزبناء واقتراح خدمات ناجعة وسهلة الولوج تتيح للجميع الوصول لاختيارات واسعة من المنتجات والخدمات البنكية، والادخار والتأمين البنكي والاقتراض.

وتماشيا مع مكانته كبنك لجميع المغاربة، يشارك البريد بنك في مهمته المتمثلة في الادماج المالي من خلال المساهمة الفعالة في جميع المبادرات الحكومية. كما يواصل البريد بنك الدعوة إلى هذا التوجه الذي يميزه بصفته بنكا مواطنا مع الاستجابة لحاجيات الزبناء وتوقعاتهم.


مباراة توظيف 300 منصب بالبريد بنك 2022

ينظم البريد بنك مباراة توظيف 300 منصب برسم سنة 2022 تتوزع على النحو التالي:

(210) موظف شباك.
(40) موظف شباك متنقل.
(50) مكلف بالزبناء.

اخر اجل للترشيح هو 21 دجنبر 2022.

إعلان المباراة

إعلان المباراة PDF

http://www.strategieetmanagement.ma/recrut.ABB22/

Advertisement
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.