نتائج البكالوريا 2020 بالمغرب

Advertisements

نتائج البكالوريا 2020 بالمغرب

سيعلن عن نتائج هذه الدورة من امتحانات الباكالوريا بدءا من منتصف الليلة، نتائج البكالوريا و الجهوي ستجدها على منصة Taalim.ma بدء من هذه الليلة 15 يوليوز الجاري، ونقط المراقبة المستمرة ستجدها على فضاء Moutamadris.

فيما ستنظم الدورة الاستدراكية من 22 إلى 24 يوليوز 2020 بالنسبة لجميع الشعب والمسالك، على أن تعلن النتائج النهائية في أجل أقصاه 29 يوليوز.

Advertisements

 

رقم مسار الخاص بك ستجده في نتيجة الدورة الأولى أو في السنة الماضية أو تجده عند الحارس العام لمؤسستك على هذا الشكل K98227654 وتقوم بارفاق له رمز @ taalim.ma ليصبح هكذا K98227654@taalim.ma. اما الرقم السري سيعطيه لكم الناظر او الحارس العام في ورقة تحمل اسمك والقن السري الخاص بك.

Advertisements

خدمات مسار

للولوج إلى خدمات مسار Moutamadris ستحتاج إلى رقم مسار و الرقم السري اللذين ستستلمهما من الحارس العام أو الناظر أو مدير مؤسستك التعليمية على شكل مطبوع.

Advertisements
Advertisements

للحصول على نقط المراقبة المستمرة للولوج والحصول على النقط ادخل إلى هذا الموقع https://moutamadris.men.gov.ma/moutamadris/Account

وسيظهر لك الموقع كما في الصورة التي رفقناها مع شرح لطريقة الدخول باستعمال البيانات الشخصية.

أكتب رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا N1234567890@taalim.ma (مثال فقط) ثم أكتب القن السري أسفله ثم اضغط دخول. ثم عند نجاح عملية الدخول، ستظهر لك هذه الواجهة.

ثم عند نجاح عملية الدخول، ستظهر لك هذه الواجهة.

نظرة شاملة على الفضاء الخاص بك.. البيانات الشخصية الخاصة بك المسار الدراسي الخاص بك من الابتدائي إلى الآن للاطلاع على النقط حسب الدورة الاولى أة الثانية في حالة تطبيقك لهذه الخطوة، ونسيت القن السري يجب اتباع الآتي:

ادخل على الرابط التالي: https://moutamadris.men.gov.ma/moutamadris/Account

Advertisements

بعد ذلك تقوم بالضغط على “نسيت كلمة السر؟” ستصلك رسالة على بريدك الاكتروني فيها القن السري الخاص بك فريق العمل و وزارة التربية الوطنية قدموا لكم فيديو يشرح لكم طريقة الدخول الى خدمات مسار.

Advertisements
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.