Advertisement
Advertisement

وزارة الداخلية ترفع رواتب المخازنية إلى 5000 درهم

قرار مفاجئ من وزارة الداخلية ترفع روات المخازنية إلى 5000 درهم، وقررت وزارة الداخلية تحسين وضعية القوات المساعدة، وذلك تماشيا مع التعليمات الملكية الرامية إلى إصلاح هذا الجهاز وتطويره.

وذكر بلاغ لوزارة الداخلية أن القرار الجديد ينص على الزيادة في أجور القوات المساعدة، كلا حسب رتبته وتقرر أن يكون مبلغ 5000 درهم كأدنى أجر في الجهاز.

Advertisement

كما سيتم التعويض عن السكن بالنسبة للذين لا يقطنون في الثكنات والعناصر العاملة في المخزن الإداري والترابي.

كما تم الرفع من التعويضات العائلية وإمكانية إدخال أباء وأمهات العناصر غير المستفيدين من الضمان الاجتماعي، والرفع من سن التقاعد بإضافة سنتين ابتداء من يناير 2019.

أعلنت وزارة الداخلية عن الزيادة في أجور القوات المساعدة كل حسب رتبته وتقرّر إقرار 5000 درهم كأدنى أجر في الجهاز، فضلًا عن قرارات أخرى تتعلّق بالتعويض عن السكن بالنسبة للذين لا يقطنون في الثكنات والعناصر العاملة في المخزن الإداري.

وقرّرت الوزارة، وفق بلاغ لها يوم أمس الجمعة، “الرفع من التعويضات العائلية وفتح الباب أمام آباء وأمهات العناصر غير المستفيدين من الضمان الاجتماعي وتصب القرارات الأخرى في خانة التقاعد”، مضيفا في ذات السياق أنه “تقرّر الرفع من سن التقاعد بإضافة سنتين ابتداء من يناير من السنة المقبلة، إضافة إلى إصلاح نظام الترقية، بالنسبة للمخزني والمساعد من الدرجة الرابعة والضابط من الدرجة الرابعة إلى جانب استفادة جميع العناصر من تعويضات عن الديبلومات الممنوحة.

Advertisement

المزيد من الوظائف

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.