العمل في شركة G4S براتب 3800 درهم 2024

Advertisements

العمل في شركة G4S براتب 3800 درهم 2024

وجد شركة مجموعة أمان G4s في المغرب وتعمل في مجال الأمن والحماية. تقدم الشركة خدمات الحراسة الأمنية والحماية الشخصية والمنشآت والشركات والحكومات، بالإضافة إلى خدمات التحقق من الهوية والنقل الآمن والأمن الإلكتروني والتحقق من الأصول. كما تتميز شركة مجموعة أمان G4s بتقديم حلول أمنية مبتكرة تستخدم أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي لتحسين الأمن والحماية في المغرب وخارجه. توفر الشركة فرص عمل للشباب المغربي في مجال الأمن والحماية، بما في ذلك وظيفة وكيل أمن ومراقبة في مدينة ورزازات كما هو مذكور في السؤال السابق.

وظائف في شركة G4S

يعلن مجموعة أمان G4s عن فرصة عمل لوظيفة وكيل أمن ومراقبة في ورزازات. تتضمن مواصفات الوظيفة عقد العناية الواجبة ومكان العمل في ورزازات مع إمكانية العمل في مدن أخرى. يشترط الملف الشخصي مستوى دراسي 4 أ/س، والعمر بين 25 و 45 سنة، والارتفاع 1 م 70، ومستوى جيد في اللغة الفرنسية، ومعرفة أدوات الكمبيوتر، وخبرة في مجال الأمن. يتم تقديم الطلبات من خلال إرسال الملف الشخصي إلى الشركة.

مجموعة أمان G4s

مجموعة أمان G4s هي شركة دولية تأسست عام 2004 ومقرها الرئيسي في لندن، المملكة المتحدة. تقدم الشركة خدمات الأمن والحماية للشركات والحكومات والأفراد في أكثر من 90 دولة حول العالم، وتعتبر واحدة من أكبر الشركات في مجال الأمن على مستوى العالم. تتضمن خدماتها حلول الأمن الإلكتروني والحراسة والنقل الآمن والتحقق من الهوية وغيرها

التسجيل في فرص العمل في شركة G4S براتب 3000 درهم

مجموعة أمان G4s بالمغرب

Advertisements

توجد شركة مجموعة أمان G4s في المغرب وتعمل في مجال الأمن والحماية. تقدم الشركة خدمات الحراسة الأمنية والحماية الشخصية والمنشآت والشركات والحكومات، بالإضافة إلى خدمات التحقق من الهوية والنقل الآمن والأمن الإلكتروني والتحقق من الأصول. كما تتميز شركة مجموعة أمان G4s بتقديم حلول أمنية مبتكرة تستخدم أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي لتحسين الأمن والحماية في المغرب وخارجه. توفر الشركة فرص عمل للشباب المغربي في مجال الأمن والحماية، بما في ذلك وظيفة وكيل أمن ومراقبة في مدينة ورزازات كما هو مذكور في السؤال السابق.

شروط العمل في G4S

العمر بين 25 و 45 سنة

الارتفاع: 1m70 

مستوى جيد في اللغة الفرنسية

معرفة أدوات الكمبيوتر

خبرة في مجال الأمن

إستمارة الترشيح للعمل في شركة G4S

للترشيح للعمل في الشركة  G4S

إظغط هنا

التسجيل في شركة G4S
التسجيل في شركة G4S 2024
هاتف شركة G4S
رواتب شركة G4S
رواتب شركة G4S في المغرب
وظائف في شركة G4S
G4S Maroc
موقع شركة G4S

 وظائف في شركة G4S رواتب شركة G4S طريقة التسجيل في شركة G4S هاتف شركة G4S طلب خطي للعمل في شركة G4S موقع شركة G4S عنوان شركة G4S للخدمات الأمنية إستمارة الترشيح للعمل في شركة G4S

Advertisements
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.