الهجرة إلى السويد عن طريق الزواج لسنة 2024

الهجرة إلى السويد عن طريق الزواج لسنة 2024

الهجرة إلى السويد عن طريق الزواج لسنة 2024 .. يلجأ الكثير من الشباب العربي إلى هذه الطريقة للتعرف على فتيات من السويد عبر مواقع التعارف والزواج، والتعارف بين الطرفين بهدف إقامة علاقة مع فتيات من السويد بهدف الهجرة إلى السويد.

بحيث يبدأون بالنظر إلى المعلومات الشخصية لكل منهم، مثل العمر والحالة العائلية والموقع. الإقامة، ثم هوايات كل منهما حتى يصلا إلى مرحلة الحب والتفكير في الزواج لتكوين أسرة. كما أن الصراحة وتجنب تضليل الشريك السويدي وزوجة المستقبل هو الأهم. تبحث الفتاة السويدية في الغالب عن شاب يقدر الحياة الزوجية ويفهم المسؤولية الأسرية، والزواج من فتاة سويدية. ستمنحك الإقامة ومن ثم الجنسية السويدية في وقت سريع وقياسي حسب قانون لم شمل الأسرة في السويد.

شاهد أيضا : الهجرة إلى فرنسا عن طريق القانون الجديد 2024 الوثائق المطلوبة والشروط

الهجرة إلى السويد عن طريق الزواج لسنة 2024

الهجرة إلى سويد زواج من سويدية

الزواج من سويدية من بين أفضل الطرق شرعية وقانونية لكي تدهب إلى دولة السويد، لكن تعتبر هذه الطريقة مكلفة حيث انك من المفروض انك مسافر كسائح ولديك مايكفي من المال للأنفاق والترفيه والأقامة والمعيشة , والأصراف علي خطوات الزواج , قبل كل شي لابد من التعرف أولا علي فتاة او سيدة سويدية فقبل السفر والمجئ الي السويد يجيب أن تكون قد تعرفت على فتاة او سيدة سويدية وذلك عن طريق وسائل التواصل الأجتماعي واختيار الفتاة التي تقتنع بها وتوافق بالزواج منك لغرض تكوين اسرة وليس للحصول علي الأقامة , وان تتعاهدا علي بدأ حياة سوياً وان تستمر معها وليست كونها وسيلة فقط للسفر والأقامة فحسب نيتك ستواجه في المستقبل

فيجب ان يكون الزواج من اجل الزواج , علما بأن مصلحة الهجرة تعمل علي التواصل دائما بينكم حتي تضمن مصلحة الزوجة السويدية وتتأكد بأن الزواج مازال قائما وليس مجرد زواج لهدف معين تم الحصول عليه وانتهي الأمر بينكما .. وتعد هذه الطريقة مضمونة وخيار رائع للحصول علي الأقامة بشرط بناء أسرة واستقرار في دولة السويد وليس خارجها .

ماهي شروط عقد الزواج في السويد

1 – بداية يجب على كل شخص يريد الزواج في السويد أن يعلم أن الجهة التي يستطيع أي شخص من خلالها إتمام إجراءات الزواج هي مصلحة الضرائب السويدية، وذلك على الشخص الذي يرغب في الزواج أن يقدم طلباً إلى السلطة وإبلاغهم برغبته في الزواج. ويقدم الأوراق اللازمة لذلك، ومن ثم تقرر الإدارة هل يتم هذا الزواج أم لا.
2- إذا كنت متزوجاً من شخص آخر فلا يمكن إتمام الزواج مرة ثانية، لأن من شروط عقد الزواج في السويد أن لا يكون الزوج أو الزوجة متزوجين من شخص آخر في نفس الوقت الذي يقدم فيه الشخص طلب الزواج إلى مصلحة الضرائب.
4- إجراءات عقد الزواج في السويد لا يعوقها المعتقد أو الدين، وهذا ما يكفله القانون السويدي. يجوز لأي شخص، بغض النظر عن دينه، أن يتزوج من أي شخص آخر يعتنق أي دين آخر. أما القادمون من الدول العربية الإسلامية فلا يشترط لهم إعادة زواجهم مرة أخرى. القانون لا يجبرهم على ذلك، ويمكن للاجئين من أي دولة عربية جمع شمل زوجاتهم مع أزواجهم دون قيود ومع الاعتراف الكامل بالزواج المبرم سابقًا.
5- حجز موعد للمقابلة
6- استمارة الأسئلة التي يجب على الزوجة السويدية تعبئتها

7- دفع الرسوم :الموقع الدفع: من هنا
8- اعثر على أقرب سفارة إليك على الموقع : من هنا

الوتائق المطلوبة للحصول على تأشيرة الزواج

تأشيرة الزواج تأشيرة لم شمل الأسرة للحصول على الجنسية السويدية. للحصول على هذه التأشيرة في السويد أو في الخارج يمكنك التقديم.
نموذج الطلب: يجب عليك تقديم الطلب إلى السفارة السويدية، أو عرض الهجرة (إذا كنت في ذلك الوقت في السويد)
تكلفة المستندات: يجب أن تصل هذه التكاليف إلى 1500 كرونة سويدية أو ما يعادلها بعملة البلد الذي تحاول أن تأخذه في الاعتبار اللغة السويدية لودائع السفارة/الهجرة
يجب أن تكون الصور بلونين، لكامل الوجه، مع خلفية واضحة إذا كنت تظهر وجهك
يجب عليك تقديم نسخ من جميع صفحات جواز السفر
يجب عليك الحصول على شهادة العزوبة
يجب أن يكون جواز السفر صالحًا لمدة 3 أشهر على الأقل

طريقة تقديم الطلب الزواج عن طريق إنترنت

يجب أن يكون عمر الزوج الذي يريد الانضمام إلى زوجته السويدية 18 عامًا أو أكثر
يجب أن يكون قادرًا على دفع رسوم الطلب باستخدام بطاقة Visa أو MasterCard المصرفية
ويجب عليه عمل نسخ من المستندات المطلوبة
يجب أن يكون جواز السفر صالحًا لمدة 3 أشهر على الأقل
ويجب أن يكون لدى الشخص نفقات كافية للقيام بهذه الإجراءات.

يوم إجراء المقابلة

يجب على الزوج اصطحاب جواز السفر الخاص والنسخ الأصلية للوثائق التي أرسلها مع الطلب,أثناء المقابلة سوف تطرح على الزوج أسئلة متعلقة بسبب رغبته في الزواج من فتاة سويدية ، وعن علاقته بهاته الفتاة التي سيتزوجها ( ان كان متزوج بها لن يتطرقوا الى هذا السؤال ),اذا حصل الزوج على تصريح الإقامة فسوف يحصل على بطاقة تصريح بالإقامة ، وتحتوي بطاقة الإقامة هذه على معلومات شخصية عنه ويصمات أصابعه وصورة له ، ويجري تخزين بصمات أصابعه في شريحة البطاقة ,إذا كان الزوج من المواطنين الذين تفرض عليهم التأشيرة للدخول الى السويد ، فسيحتاج الى بطاقة تصريح الإقامة عند السفر الى السويد ، لذلك يتم تصويره وأخذ بصماته أثناء المقابلة ,مصلحة الهجرة هي التي يبقى لها حق القرار في قبول الطلب أو رفضه ، لذلك ان كانت جميع المعلومات مقدمة بشكل دقيق وجميع الوثائق موجودة ، فإن قرار قبول الطلب يكون ممكنا بشكل كبير.

قرعة الهجرة إلى السويد
موقع دائرة الهجرة السويدية باللغة العربية
شروط الهجرة إلى السويد للمصريين
تقديم طلب لجوء إلى السويد عبر الإنترنت
استمارة طلب لجوء انساني الى السويد
ميزات اللجوء إلى السويد للسوريين
الجنسيات التي لها حق اللجوء في السويد
دائرة الهجرة السويدية لم الشمل
الجنسيات التي لها حق اللجوء في السويد
تقديم طلب لجوء عن طريق الانترنت
نموذج طلب لجوء انساني
مميزات اللجوء في السويد
عيوب اللجوء في السويد
تقديم طلب هجرة إلى السويد
رواتب اللجوء في السويد
تقديم طلب لجوء عن طريق المفوضية
مدة الحصول على الإقامة في السويد
مميزات الزواج من سويدية
زواج مغربية من سويدي
فيزا خطوبة السويد
أسباب رفض لم الشمل في السويد
قرعة الهجرة إلى السويد
طلب استعجال لم الشمل في السويد
زواج المسلمين في السويد
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.