الدراسة في أستراليا مجانا .. هام لجميع المواطنين 2022

الدراسة في أستراليا مجانا

Advertisements

الدراسة في أستراليا مجانا .. هام لجميع المواطنين 2022 .. الدراسة في استراليا للمغاربة مجانا .. شادي نيوز

الدراسة في استراليا للمغاربة هي بالتأكيد واحدة من وجهات الطلاب الأكثر شعبية، سوف تسمح لك الدراسة في أستراليا بتعلم اللغة الإنجليزية في بيئة أنجلو سكسونية ، بينما تتمتع بمناخ لطيف ، وحياة طلابية رائعة ، والعديد من الأنشطة، ومع ذلك فإن الدراسة في هذا البلد العملاق لها تكلفة لا يستطيع الجميع تحملها.

شاهد أيضا : فرص عمل في أوروبا 2022 .. توظف Inetum 7000 موظف بينهم 400 في المغرب

الدراسة في أستراليا مجانا

الدراسة في أستراليا مجانا .. هام لجميع المواطنين 2022
الدراسة في أستراليا مجانا .. هام لجميع المواطنين 2022

الدراسة في أستراليا مجانا

نظام الدراسة في استراليا 

يتم تنظيم مؤهلات التعليم الأسترالية من خلال إطار المؤهلات الأسترالي (AQF) ، الذي يربط المدارس الأسترالية بنظام وطني. يتيح ذلك للطلاب في أستراليا الانتقال بسهولة إلى نظام معتمد على المستوى الوطني. يحتوي نظام التعليم الأسترالي على ثلاثة قطاعات رئيسية من التعليم العالي: الجامعات ، والمؤسسات المهنية ، ومؤسسات اللغة الإنجليزية.

الدراسة في أستراليا مجانا

في الأسبوع الذي يسبق بداية الفصل الدراسي ، عادة ما تقوم مدارس التعليم العالي في أستراليا بترتيب توجيه لمساعدة الطلاب في أستراليا، بحيث تقدم منظمات الطلاب المختلفة معلومات عن أنشطتها وتجنيد أعضاء جدد، ويشمل أسبوع التوجيه أيضًا الأنشطة الاجتماعية – فرصة مثالية لتكوين صداقات جديدة. وبهذا عززت المؤسسات التعليمية الأسترالية احتياجات الطلاب الدوليين لسنوات عديدة ؛ معظمها لديها أقسام في أستراليا.

الدراسة في أستراليا مجانا

الجامعات في أستراليا

تقدم الجامعات الأسترالية العديد من الدورات المختلفة في مختلف المجالات لكل من برامج البكالوريوس والدراسات العليا وهي بذلك عرض متعدد رغم التكاليف الباهضة كما سبقنا واشرما في البداية للباحثين عن الدراسة في استراليا للمغاربة. الدورات هي مزيج من القراءات والبرامج التعليمية. يتم إعطاء القراءات لمجموعات كبيرة من الطلاب ، ربما بضع مئات ، ومناقشتها في مجموعات صغيرة داخل البرامج التعليمية.

الدراسة في أستراليا مجانا

ترتبط الجامعات في أستراليا بمؤسسات تعليمية أخرى في أكثر من 100 دولة ، مما يخلق ديناميكية دولية حقيقية. يتم تحديد التقديرات في أستراليا من خلال مجموعة من الاختبارات والواجبات والحضور والمشاركة في الفصل.

الدراسة في أستراليا مجانا

جامعة ملبورن

عندما تم إنشاء جامعة ملبورن في عام 1853 ، كانت مجرد مجموعة من المباني في حديقة كبيرة على هامش المدينة، مع أربعة أساتذة و 16 طالبًا. تقع الجامعة الآن في قلب مدينة عالمية مزدهرة وتصنف باستمرار بين الجامعات الرائدة في العالم والمرتبة الأولى في أستراليا.

الدراسة في أستراليا مجانا

في الواقع، فازت ملبورن بسبع مرات بجائزة أفضل مدينة للاقتصاد في العالم الاقتصادي، وهي مدينة أدبية تابعة لليونسكو، بالإضافة إلى مسقط رأس قواعد كرة القدم الأسترالية ومركز رئيسي لفن الشوارع والموسيقى والمسرح.

الدراسة في أستراليا مجانا

تشتهر ملبورن بتقديمها للطلاب تجربة أكثر بكثير من مجرد تعلم منظم. يقع حرم Parkville الرئيسي بالقرب من وسائل النقل والمقاهي وأماكن التسوق والفنون والرياضة وأماكن الإقامة.

الدراسة في أستراليا مجانا

سيجد الطلاب مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية في الحرم الجامعي هنا، سواء كان ذلك مسرحًا أو كوميديا ​​أو فيلمًا أو محاضرات عامة، ومن السهل العثور على أشخاص لديهم اهتمامات متماثلة من خلال الانضمام إلى أكثر من 200 نادي ومجتمع تابع لها، بدءًا من نادي الشطرنج إلى النساء في العلوم والهندسة، إلى جمعية محبي الشوكولاتة. يتمتع عشاق الرياضة بالاهتمام أيضًا، حيث يوجد مسبح داخلي مدفأ بطول ستة أمتار بطول 25 متراً ومسار لألعاب القوى وملعب رياضي وصالة رياضية كبيرة للقوة واللياقة البدنية.

تضم الجامعة 11 كلية سكنية يعيش فيها معظم الطلاب، والتي توفر طريقة سريعة لبناء شبكة أكاديمية واجتماعية. تقدم كل كلية برامج رياضية وثقافية لإثراء التجربة الأكاديمية ، التي هي في قلب الحياة الجامعية.

تبرز الدرجات العلمية في جامعة ملبورن لكونها نموذجًا لتلك التي حصلت عليها من أفضل المؤسسات في الخارج. يقضي الطلاب عامًا في استكشاف مجموعة من المجالات الدراسية قبل اختيار التخصص. كما يقومون بدراسة المواد الدراسية في الخارج وكذلك داخل تخصصاتهم المختار ، مما يوفر لطلاب ملبورن مجموعة واسعة من المعرفة التي تميزهم.

الدراسة في استراليا للمغاربة مجانا
منحة جامعة ملبورن 2022
منح لدراسة البكالوريوس في أستراليا 2022
تكلفة الدراسة في أستراليا
منح لدراسة البكالوريوس في أستراليا 2022
الدراسة في تركيا مجانا
منح لدراسة الطب في أستراليا
الدراسة في بريطانيا مجانا

الدراسة في أستراليا مجانا

جامعة ديكين

التعليم العالي الجودة، وفرص العمل الممتازة والخبرة الجامعية التي ستحبها – هذا ما تقدمه جامعة Deakin.

صنفت جامعة ديكين بأستراليا، بين أفضل 50 جامعة شابة في العالم. لديها سمعة كونها مبتكرة ورؤية، صياغة مسارات جديدة على الصعيدين المحلي والعالمي. مع وجود المئات من الدورات التدريبية التي يتم تقديمها عبر خمسة جامعات رائعة وخيارات دراسية مرنة، يمكنك اختيار دورة تناسب نمط حياتك الآن مع متابعة أهدافك للمستقبل.

لديها تصنيف 5 نجوم QS للمرافق ذات المستوى العالمي، والبحث والتدريس، وكذلك قابلية التوظيف والابتكار والشمولية. أضف إلى ذلك مكانتها في أعلى 1 ٪ من الجامعات في جميع أنحاء العالم، ويمكنك أن ترى لماذا يجذب التعليم على مستوى عالمي لديها طلاب من جميع أنحاء العالم.

مع انتقالها إلى مستقبل رقمي متزايد، استثمرت Deakin في أحدث التقنيات والأدوات والمرافق التعليمية الحديثة لضمان تزويد طلابها بالمهارات والمعرفة المطلوبة لوظائف الغد.

الدراسة في أستراليا مجانا

يركز منهجها في التعلم على الخبرة العملية ويتم إبلاغ المناهج الدراسية لديها بالأفضل في المجال. في المرتبة رقم 1 لتنمية المهارات في ولاية فيكتوريا الأسترالية، يدمج منهج جامعة ديكين الخبرة في العالم الحقيقي مع المهارات العملية لمنح طلابها ميزة تنافسية. وبهذه الطريقة، تظل شهاداتنا ذات صلة ويطور الطلاب المهارات والمعارف التي يحتاجون إليها للتخرج ليس فقط جاهزين للعمل، ولكن بميزة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك روابط مباشرة مع أرباب العمل المحتملين ومجموعة من خيارات التعليم المهني من خلال بوابة التوظيف DeakinTalent.

الجامعة الوطنية الأسترالية

تعد الجامعة الوطنية الأسترالية (ANU) مركزًا رائدًا عالميًا للتعليم والبحث. تحتل المرتبة الأولى في أستراليا والمرتبة 22 في العالم (تصنيفات جامعة كيو إس العالمية 2016-17)، تتميز الجامعة الوطنية الأسترالية أيضًا بسجل متميز لرضا الطلاب وإمكانية توظيف الخريجين.

بالنسبة للموظفين الأكاديميين والمحترفين، توفر ANU ظروفًا ممتازة بما في ذلك ترتيبات العمل المرنة، وفرص التطوير المهني، والأجور التنافسية، والتقاعد السخي – كل ذلك في مجتمع متكامل داخل الحرم الجامعي.

الدراسة في أستراليا مجانا

جامعة نيو ساوث ويلز (UNSW Sydney)

UNSW Sydney (جامعة نيو ساوث ويلز) هي واحدة من الجامعات الرائدة في مجال البحوث والتعليم في العالم. تأسست في عام 1949، موطن لأكثر من 59000 طالب من أكثر من 130 دولة ومجتمع الخريجين من 300000 التي تمتد في جميع أنحاء العالم.

طلابها هم الاختيار الأول بين أفضل أرباب العمل في أستراليا. المرتبة 24 في العالم لسمعة صاحب العمل. يقود باحثوها البالغ عددهم 4300 باحثًا العالم في مجال الطاقة الشمسية وعلاج فيروس نقص المناعة البشرية والحوسبة، وهم معروفون عالميًا في العديد من المجالات الأخرى.

يقع حرمها الرئيسي في موقع مساحته 38 هكتارًا في كينسينغتون، على بعد سبعة كيلومترات من وسط سيدني، وحصلت على المركز التاسع من بين أفضل المدن الطلابية في العالم. الجامعات الأخرى هي جامعة نيو ساوث ويلز للفنون والتصميم (بادينغتون) وجامعة نيو ساوث ويلز في كانبيرا في أكاديمية الدفاع الأسترالية.

UNSW Sydney هي عضو مؤسس في مجموعة الثمانية المرموقة (أستراليا) وتحالف PLuS، وعضو في Universitas 21، ورابطة جامعات حافة المحيط الهادئ، والتحالف العالمي للجامعات التكنولوجية.

الدراسة في أستراليا مجانا

جامعة كوينزلاند

لأكثر من قرن من الزمان، حافظت جامعة كوينزلاند (UQ) على سمعة عالمية لخلق تغيير إيجابي من خلال توفير قيادة المعرفة من أجل عالم أفضل.

Advertisements

الدراسة في أستراليا مجانا

تحتل جامعة كوينزلاند المرتبة الأولى في أفضل الجامعات في العالم، وهي واحدة من ثلاثة أعضاء أستراليين فقط في يونيفرسيتاس 21 العالمية، وهي عضو مؤسس في جامعات مجموعة الثماني (Go8) المرموقة.

يدرس أكثر من 52000 طالب في ثلاث جامعات جميلة في جامعة كوينزلاند في جنوب شرق كوينزلاند. يشمل هذا حوالي 15400 طالب دولي يساهمون في مجتمع الحرم الجامعي المتنوع والداعم والشامل.

حصلت جامعة كوينزلاند على جوائز أسترالية للتعليم الجامعي أكثر من أي جامعة أخرى، وهي ملتزمة بتزويد الطلاب بأفضل الفرص والتجارب العملية ، وتمكينهم من المعرفة والمهارات القابلة للنقل والتي من شأنها إعدادهم لتجاوز التوقعات طوال حياتهم المهنية.

الدراسة في أستراليا مجانا

أعظم أصول جامعة UQ هي خريجيها الناجحين البالغ عددهم 250000، والذين يشملون أكثر من 13000 دكتوراه. تمتد شبكة الخريجين الناجحة على 170 دولة.

الدراسة في أستراليا مجانا

التعليم العالي في استراليا

يشمل التعليم العالي في أستراليا مستوى تعليم أعلى من الجامعات فقط – هناك عدد من مزودي التعليم العالي الخاص في أستراليا.

الدراسة في أستراليا مجانا

النوع الأكثر شيوعا من درجات التعليم في جامعات في أستراليا هو درجة البكالوريوس. عند الانتهاء من درجة البكالوريوس في أستراليا ، قد يختار الطلاب التخصص في البحث أو التطوير المهني من خلال درجة الماجستير أو درجة الدكتوراه، ويعد بحث طلبة الدراسات العليا في أستراليا في طليعة تطوير وتطبيق التقنيات الجديدة. كما أن هناك أنواع أخرى من درجات التعليم في أستراليا هي الشهادات العليا والدبلومات العليا ودرجات الزمالة.

الدراسة في أستراليا مجانا

دليل أهم الجامعات في أستراليا

الترتيب الجامعة المدينة
1 The University of New South Wales Sydney
2 The University of Sydney Sydney
3 The University of Melbourne Melbourne
4 The University of Queensland St Lucia
5 Australian National University Canberra
6 Monash University Clayton
7 The University of Adelaide Adelaide
8 RMIT University Melbourne
9 Deakin University Geelong
10 The University of Western Australia Crawley
11 University of Technology Sydney Sydney
12 Macquarie University Sydney
13 Curtin University Perth
14 Western Sydney University Penrith
15 Griffith University Brisbane
16 University of Wollongong Wollongong
17 The University of Newcastle Callaghan
18 Swinburne University of Technology Hawthorn
19 University of South Australia Adelaide
20 La Trobe University Melbourne
21 University of Tasmania Hobart
22 Charles Sturt University Bathurst
23 Flinders University Adelaide
24 Victoria University Melbourne
25 University of New England, Australia Armidale
26 Edith Cowan University Joondalup
27 Murdoch University Murdoch
28 University of Canberra Canberra
29 Federation University Australia Ballarat
30 University of Southern Queensland Toowoomba
31 Southern Cross University Lismore
32 Queensland University of Technology Brisbane
33 Central Queensland University North Rockhampton
34 Australian Catholic University North Sydney
35 Charles Darwin University Darwin
36 Bond University Gold Coast
37 University of the Sunshine Coast Sippy Downs
38 The University of Notre Dame Australia Fremantle
39 Torrens University Australia Adelaide
40 James Cook University Townsville

التسجيل قصد الدراسة في استراليا للمغاربة

الدراسة في أستراليا مجانا .. هام لجميع المواطنين 2022
الدراسة في أستراليا مجانا .. هام لجميع المواطنين 2022

متطلبات الدخول للمدارس في أستراليا تختلف اعتمادا على المؤسسة التعليمية والبرامج. وتشمل الاعتبارات مستوى الدراسة في البلد، و تتضمن المتطلبات الأكاديمية الدنيا في أستراليا دائمًا مستوى كافٍ من إتقان اللغة الإنجليزية، لأن مطلب مهارات اللغة الإنجليزية ضروري للحصول على تأشيرة طالب ، والاختبار الوحيد المقبولة من قبل وزارة الهجرة والمواطنة الأسترالية هو IELTS.

الدراسة في أستراليا مجانا

ويجب على الطلاب ألا يفكروا فقط في متطلبات دخول الحكومة الأسترالية للحصول على تأشيرة طالب ، ولكن أيضًا متطلبات المؤسسة التعليمية المحددة للتسجيل.

يمكن للطلاب الذين لا يستجيبون لمتطلبات ولوج جامعات أو مدارس، أن يتقدموا إلى دورات اللغة الإنجليزية مع تواريخ البدء طوال العام، وهنا يمكن استشارة مكتب القبول في المؤسسة التعليمية التي ترغب في الدراسة بها للحصول على مزيد من التفاصيل.

الدراسة في أستراليا مجانا

لطالبي الدراسة في استراليا للمغاربة يمكن أن يتم طلب التسجيل في إحدى الجامعات على الٲنترنت ٬ حيث أنشأت الحكومة الأسترالية الموقع التالي: studyinaustralia ،الذي يجمع كل المعلومات اللازمة لكل الاحثين عن الدراسة في استراليا للمغاربة.

الدراسة في أستراليا مجانا

إجراءات الحصول على فيزا لبدء الدراسة في استراليا للمغاربة

من أجل السفر إلى أستراليا ، يُطلب من الطلاب الحصول على تأشيرة طالب. تعتمد العملية المحددة للحصول على هذه التأشيرة على بلد المنشأ ، ولكن هناك أيضًا العديد من المتطلبات العامة.

يجب تسجيل الطلاب الدوليين في دورة تعليمية بدوام كامل معتمدة من قبل الحكومة الأسترالية. يجب على جميع الطلاب أيضا إثبات أن لديهم تغطية التأمين الصحي. قد يكون من الضروري تأكيد التسجيل ، ولكن أيضًا دفع الرسوم الدراسية قبل الحصول على تأشيرة طالب.

الدراسة في أستراليا مجانا

سيتم منح طلب تأشيرة طالب ناجح مع تأشيرة دخول متعددة ، تسمح بالسفر من وإلى أستراليا خلال الفترة التي تم منح التأشيرة فيها.

لمزيد من المعلومات حول عملية الحصول على تأشيرة الدراسة في استراليا للمغاربة، يرجى الرجوع إلى السفارة الأسترالية في بلدك. الطلاب الأجانب الذين يحملون تأشيرة طالب. وذلك لأنه أثناء الدراسة ، يُسمح لهم بالعمل لمدة تصل إلى 40 ساعة في كل أسبوعين ووقت كامل أثناء فترات الإجازات. رسم طلب بمبلغ 550 دولارًا أستراليًا.

الدراسة في أستراليا مجانا

عناوين مفيدة لتحقيق حلم الدراسة في استراليا للمغاربة

 ينبغي الاتصال بقنصلية كندا في المغرب للحصول على تأشيرة الدراسة لأنها تمثل الهيئات القنصلية الأسترالية وعنوانها هو:

13 ٬ شارع جعفر الصادق ، أكدال، الرباط، المغرب

الهاتف: 011212537687400

الفاكس: 011212537687430

الموقع : canadainternational

الدراسة في أستراليا مجانا

روابط تقدم معلومات تفيدك في البجث عن الدراسة في استراليا للمغاربة:

  • التعليم الأسترالي الدولي :(AEI):

الموقع:    https://internationaleducation.gov.au/Pages/default.aspx – www.studyinaustralia.gov.au

البريد الإلكتروني: [email protected]

  • المكتب الوطني:

GPO ٬ ص.ب. 9880٬ كانبيرا ACT 2601

الهاتف:  +61383413611 ٬ +6126285822

الفاكس: +61262853036

الموقع:  http://www.idp.com

  • الجامعات الأسترالية:

GPO ٬ ص.ب. 1142 ٬ كانبيرا ACT 2601 ٬ أستراليا

الهاتف:  +61262858200

فاكس:  +61262858211

الموقع: http://www.universitiesaustralia.edu.au/

البريد الإلكتروني: [email protected]

الدراسة في أستراليا مجانا
الدراسة في الخارج للمغاربة مجاناً 2022
تكلفة الدراسة في أستراليا
شروط الدراسة في أستراليا للمصريين
منحة جامعة ملبورن 2022
منح لدراسة البكالوريوس في أستراليا 2022
منح لدراسة البكالوريوس في أستراليا 2022
منحة جامعة ملبورن 2022

الدراسة في أستراليا مجانا

Advertisements
قد يعجبك ايضا
اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.